لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة تظهر بتصميم رائع

لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة تظهر بتصميم رائع
لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة تظهر بتصميم رائع
لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة تظهر بتصميم رائع
لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة تظهر بتصميم رائع

خلال الفترة الماضية شاهدنا الكثير من التسريبات حول السيارة الجديدة لاندروفر ديفندر 2020 الجيل الجديد ، الا انه اليوم قد تم نشر صورة شبه رسمية لهذه السيارة أثناء تصوير الجزء الجديد من سلسلة افلام جيمس بوند ، و ستستخدم هذه السيارة في أحد مشاهد المطاردات في منطقة طينية على الاغلب لان صورة السيارة تحتوي على أجزاء رملية في المصد الامامي و جوانبها .

الجيل السابق من السيارة لاند روفر ديفندر كان قد ظهر بالأسواق منذ عام 1990 و استمر حتى عام 2016 و خلال هذه السنوات ظهرت العديد من النسخ لهذه السيارة و التي منها ذات الدفع الثنائي و ذات الدفع الرباعي و كذلك الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط بخمسة أبواب و الكروس اوفر ذات الحجم الصغير ثلاثة أبواب فقط .

في عام 2015 قامت شركة لاند روفر بالكشف عن سيارة اختبارية باسم ” Land Rover DC100 ” و التي مثلت النظرة المستقبلية حول السيارة ديفندر 2020  ذلك لان التصميم مشابه بين السيارتان و هي تعبر ايضا عن الهوية الجديدة للشركة المصنعة و التي شاهدناها في السيارة رينج روفر الجيل الحالي .

نماذج لاند روفر ديفندر 2020

حسب التقارير في السيارة ستطرح في الاسواق بثلاث نماذج ، حيث النموذج الأول يسمى ” 110 ” و هذا النموذج سيطرح في الأسواق الاوروبية بداية من شهر اكتوبر القادم و سيكون عبارة عن كروس اوفر ذات حجم متوسط تحتوي في داخلها خمس او ستة او سبع مقاعد مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي و الدفع الرباعي .

أما النموذج الثاني فهو ” 90 ” و هو نموذج كروس اوفر صغيرة الحجم تحتوي في داخلها فقط على خمس او ستة مقاعد ، أما النموذج الثالث فهو ” 130 ” و الذي يصنف على أنه كروس اوفر ذات حجم عائلي و تصل عدد المقاعد في هذا النموذج الى ثماني مقاعد .

تصميم لاند روفر ديفندر 2020 الشكل الجديد

تأتي السيارة بواجهة أمامية شرسة و ذلك من خلال الشبك العلوي أسود اللون و الذي لا يحتوي على الكثير من الفتحات و الممتد حتى اسفل المصد بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي و بداخلها عدسات دائرية مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد الامامي .

غطاء المحرك يحتوي على انتفاخات من الوسط والمرايا الجانبية تأتي سوداء اللون و الإطارات ذات تصميم رياضي مع وجود فتحات تهوية على جانبي السيارة ومقابض الأبواب تأتي بنفس لون جسد السيارة .

تقنيات ديفندر الجيل الجديد

أبرز التقنيات في الفئة القياسية من هذه السيارة هو المصابيح الامامية بتقنية ليد و الاطارات الرياضية بقياس 18 بوصة و المقاعد ذات الغطاء القماشي القابلة للتحريك بعدد ثماني وضعيات بشكل كهربي مع شاشة ترفيه بقياس 10 بوصة و شاشة اخرى معلوماتية بقياس 7 بوصة .

أما الفئات الاعلى من السيارة فانها تمتلك مقاعد عليها غطاء جلدي بالاضافة الى التحريك الى ستة عشر وضعية بشكل كهربي مع إطارات ذات تصميم رياضي بقياس 20 بوصة و المصابيح الامامية بتقنية ليد ماتريكس و شاشة الملاحة بقياس 12 بوصة .

فئات لاند روفر ديفندر 2020

في المملكة المتحدة ستطرح هذه السيارة بعدد خمسات و التي تحمل نفس أسماء الفئات لباقي سيارات لاندروفر :

– ديفندر ستاندر 2020 .

– ديفندر S 2020 .

– ديفندر SE 2020 .

– ديفندر HSE 2020 .

– ديفندر X 2020 .

يتوقع أن يتم الكشف عن هذه السيارة خلال شهر سبتمبر أو أكتوبر القادم خلال احد المعارض الدولية على أن تبدأ بالوصول الى الاسواق مع بداية العام الجديد ، ويتوقع ان يكون السوق الأوروبي و السوق الاسترالي هم اول مستقبل لها .