سعر ومواصفات مرسيدس G-Class 2020 في السعودية

سعر ومواصفات مرسيدس G-Class 2020 في السعودية
سعر ومواصفات مرسيدس G-Class 2020 في السعودية

من ناحية التصميم الخارجي حافظت سيارة الـ SUV الفاخرة مرسيدس G-Class ٢٠٢٠ على هوية تصميمها العريق التي ظهرت بها لأول مرة في عام 1979 على شكل صندوقي ، ليتم تحديث شبكها الأمامي بشكل بسيط وتوزيدها بمصابيح أمامية دائرية بإضائة جديدة ، كما زودت جي كلاس الجديد بصادم أمامي وخلفي جديدين من الجوانب دائري التصميم ليوفر قدر أكبر من الديناميكية الهوائية ، ومن الخلف تم تجديد المصابيح والباب الخلفي تم تحديثه.

أصبحت سيارة الـ SUV الألمانية الفاخرة أعرض بمقدار 10 سم وأطول بمقدار 6 سم وزاد ارتفاعها عن الأرض وهذا الزيادة في الحجم تنعكس بالتأكيد مساحة أفضل للسائق والركاب ، حيث سيحضى ركاب مقاعد الصف الثاني بمساحة إضافية مقارنة مع الطراز السابق لتوفير المزيد من الراحة.

كما تم تطوير وتحسين ماصات الصدمات في طراز جي كلاس ٢٠٢٠ ، لتصبح قدرات هذه السيارة أفضل في اقتحام الطرق الوعرة ، ولتتمكن من الغوص بالمياه لحد عمق 70 سم ، كما تم تخفيض وزن السيارة بمقدار بلغ 170 كيلوغرام مقارنة مع الموديل السابق بفضل استخدام الألومنيوم ومواد صلبة خفيفة الوزن في بناء السيارة.

ستتوفر السيارة في الأسواق الألمانية اولان ، وسيبدأ سعر مرسيدس G-Class 2020 من 130,532 دولار أمريكي أي ما يعادل 489,495 ريال سعودي .