«فورد» تشارك بمعرض «سيما» بـ3 موديلات معدلة

فورد تشارك بمعرض سيما الدولي للسيارات بثلاثة طرازات معدلة
نسخة مجهزة لاقتحام المناطق القطبية
نسخة مجهزة للتخييم والرحلات

«فورد» من أشهر وأكثر السيارات شعبية في الولايات المتحدة والعالم، وتحرص على أن تقدم طرازات جديدة سنوياً في معارض السيارات المحلية والدولية.

وتستعد شركة فورد الأميركية الرائدة في صناعة السيارات للمشاركة بقوة في معرض «سيما» الدولي للسيارات المعدلة المقرر إقامته خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني)- بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة.

ووفقاً لموقع «موتور وان» المتخصص بأخبار السيارات، و«العين»، فإن فورد ستطرح بالمعرض عدداً من النسخ المعدلة، المشتقة من 3 طرازات رئيسية هي: طرازEscape وطراز Explorer وطراز Expedition. ونشر الموقع الأميركي مجموعة من اللقطات لتصميمات هذه النسخ المعدلة من الموديلات الثلاث، وبدأها بنسخة معدلة من طراز Escape باسم:

.Air Design USA Escape Sport Hybrid

وظهرت هذه النسخة في الصورة التي نشرها «موتور وان»، تحمل اللونين الأبيض والأسود، بعجلات من قياس 20 بوصة من طراز Pirelli Scorpion Verde، لم تفصح فورد عن قدرات محرك هذه النسخة المعدلة من Escape حتى الآن.

ونشر الموقع صورة لتصميم نسخ معدلة ستشارك بمعرض «سيما» من طراز Explorer باسم:  .The Blood Type Racing Explorer Hybrid

وقال «موتور وان» إنها نسخة مجهزة لاقتحام المناطق القطبية، وأضيف لها عجلات مجهزة للسير على الثلوج بقياس 20 بوصة من طراز Ace Alloy AFF09، وتتوفر بسقف مجهز لحمل ألواح التزلج.

ونشر الموقع صورة لنسخة خاصة معدلة من طراز Expedition مجهزة للرحلات والتخييم، يضاف لها من السقف خيمة تنصب يدوياً، وهي تتميز بعجلات قياس 22 بوصة لاقتحام الطرق غير الممهدة، ونظام فرامل متطور من طراز .PowerStop Z36