رولز رويس تسير على خطى «بوغاتي» وتقدم أصغر سيارة «رولز رويس» في العالم

رولز رويس سارت على خطى بوغاني لكن للخير وليس للربح من أطفال أثرياء
ستقدم رولز رويس مبادرة تقديم سيارتها الأصغر في العالم لثلاثة مستشفيات أخرى
سيارة رولز رويس الصغيرة قادها 1300 طفل في مستشفى سانت ريتشارد
علامة رولز رويس للسيارات الفاخرة على أصغر سيارة في العالم
فكرة جميلة هل ستلهم مستشفيات عربية لجلبها ؟
مسموح للطفل قيادتها من غرفته إلى العمليات لإجراء عمليته الجراحية
هذه أصغر سيارة رولز رويس في العالم

نجاح شركة «بوغاتي» في إنتاج وتسويق سيارتها بوغاتي الصغيرة الكهربائية للأطفال، وبيع نسخ كثيرة منها بسعر يعتبر مرتفعاً ومماثل لسيارة عادية، قررت شركة رولز رويس السير على خطاها، بإنتاج أصغر سيارة أطفال رولز رويس في العالم، لكن ليس لتربح بل لتسعد أطفال مرضى كمبادرة خيرية منها.

رولز رويس صنعت أصغر سيارة في العالم لإسعاد الأطفال بمبادرة خيرية منها

بعض صانعات السيارات الفاخرة تؤمن أنه ليس كفاية أن يبيعوا سياراتهم لعملائهم الأثرياء فحسب، بل عليهم أن يجذبوا أطفالهم للعلامة الفاخرة للسيارات أيضاً... وقد أصدرت بعض الشركات «سيارات كهربائية صغيرة» مخصصة للأطفال مثل سيارة «مكلارين 720 إس» الكهربائية المصغرة و«بيبي بوغاتي».

وفي 2017. قدمت رولز رويس سيارة «SHR» الصغيرة والمخصصة للأطفال المنتظرين لعملياتهم الجراحية في مستشفى «Saint Richard» البريطاني؛ حيث صنعت الشركة نسخة وحيدة فقط مبنية على رايث، وهذا العام تعود الشركة للفكرة نفسها بتقديم السيارة كوسيلة لدعم مبادرة خيرية لثلاثة مستشفيات للأطفال في بريطانيا، حسب موقع «مربع نت».

1300 طفل مريض يستمتعون بقيادة أصغر رولز رويس في العالم

ومنذ انطلاق أصغر سيارة رولز رويس في العالم للأطفال «SHR» عام 2017، قام 1300 طفل مريض بركوبها وقيادتها من غرفتهم إلى غرف العمليات الجراحية كوسيلة لتهدئتهم ولإعطائهم شعور التحكم قبل العملية.

ولأنه لا توجد سوى سيارة رولزرويس صغيرة واحدة في العالم، فهي ليست معروضة للبيع مثل السيارات المصغرة المنتجة من شركات السيارات الفاخرة والفارهة.