مشاهير يمتلكون سيارات فاخرة لا يمكنهم قيادتها

جنيفر لوبيز
بريتني سبيرز
J.K. رولينج
A$AP روكي
ريكي جيرفيه
كاردي بي
ماريا كاري

لدى المشاهير القدرة الكاملة لامتلاك كل ما يحلمون به من منازل، سيارات، طائرات، يخوت بأبسط الطرق الممكنة، ولكن السؤال يكمن في قدرة هؤلاء المشاهير على قيادة سياراتهم الفاخرة جداً مثلاً! بالطبع، هنالك بعض المعوِّقات التي تقف أمام هؤلاء المشاهير في قيادة سياراتهم مثل:

  • عدم حصولهم على رخصة القيادة.

  • قرارهم بأن يكونوا أكثر أماناً في المقاعد الخلفية.

ولكن، هذه الأمور بالتأكيد لم ولن تمنعهم من تكوين أسطول سياراتهم الخاص، ليقوموا بنشر صور لهم مع سياراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر على سبيل التسلية.

 سنستعرض معكم هؤلاء المشاهير وسياراتهم، وذلك نقلاً عن ما جاء في موقع "المربع نت".

-كاردي بي

مغنية الراب تمتلك سيارة لامبورجيني أوروس وبنتلي بنتايجا ولامبورجيني أفينتادور إس ومرسيدس مايباخ S-Class وشيفروليه سوبربان، لكنها لا تمتلك رخصة قيادة. 

-جنيفر لوبيز

حصلت المغنية الأمريكية في عام 2019 على الجيل السابق من 911 كاريرا GT S كابريوليه من خطيبها أليكس رودريغيز في عيد ميلادها، ولكنها لم تقد أي سيارة منذ 25 عاماً لأسباب متنوعة منها السلامة والراحة.

-ريكي جيرفيه

ارتبط اسم الكوميديان البريطاني ببرنامج توب جير، حيث أشارت الشائعات إلى أنه سيكون بديل جيريمي كلاركسون، ولكن جيريفيه نفسه قال إنه لا يستطيع القيادة. 

-ماريا كاري

خلال زواجها بنيك كانون، كانا يتبادلان هدايا السيارات، حيث تمتلك سيارات ميمي ورولز رويس فانتوم كوبيه، ومازيراتي Quattroporte، ومايباخ  62 السيدان الفاخرة، وبورشه كايين وردية، ورينج روفر سوداء، ولكنها لا تقود بل تستخدم سائقاً شخصياً للذهاب إلى أي مكان.

-A$AP روكي

 

يمتلك مغني الراب مجموعة من السيارات باهظة الثمن، ولكن حسب اعترافه الخاص، لم يسبق له أن تعلم كيفية القيادة والسباحة، وهذا لم يمنعه من البدء في شراء السيارات بمجرد أن أصبح نجماً، وفي النهاية حصل على رخصة قيادة، ولكنه يستخدم سائقاً شخصياً للتنقل. 

-J.K. رولينج

مؤلفة روايات هاري بوتر، تمتلك على الأقل سيارة رولز رويس فانتوم ورينج روفر، ولكنها تستخدم سائقاً خاصاً، حيث ترى أن ذلك سيبقيها على قيد الحياة لفترة أطول والحفاظ على سلامتها أثناء التنقل من مكان لآخر.

-بريتني سبيرز

هي نجمة البوب الوحيدة في هذه القائمة، ويتم رؤيتها بانتظام في سيارة جيب أو رينج روفر، لكنها تعتمد دائماً على سائق خاص، حيث تم منعها من القيادة قانونياً في 2008 بسبب مشاكل نفسية حدثت لها حينها.