«مازدا 3» الأسطورية تواصل تألقها

مازدا3 تواصل تألقها بالأسواق العالمية ومبيعاتها متقدمة
الأكثر شعبية
تتسع السيارة لخمسة أشخاص بالراحة
سرعة مثالية وقيادة ممتعة
شاشة تعمل باللمس
صندوق واسع نسبيا
مانع إنزلاق ضد الثلوج
مقصورة جلدية فخمة ومقاعد يمكن التحكم بارتفاعها وحرارتها كهربائيا
ناقل حركة أوتوماتيكي ب6 سرعات
واجهة قيادة متطورة
هيكل أنيق وصلب وشبك عريض ومصابيح ليد مميزة

تشهد شركات السيارات الأكثر شعبية منافسة قوية ومثيرة من سيارة «مازدا3» المزدهرة بالأسواق العالمية، والأكثر شعبية على مستوى العالم.

وتواصل مازدا 3. تحقيق تقدمها واحتلالها مراكز متقدمة في المبيعات بفضل التعديلات الملحوظة التي أدخلتها الشركة المصنعة هذا العام 2019.

أبرز مميزات سيارة «مازدا3» عالمياً

ومن أبرز مميزات سيارات «مازدا 3» التي طرحت في الأسواق العام الجاري هو هياكلها الأنيقة والانسيابية التي أتت بتصميم هاتشباك وسيدان، وتزينت بمصابيح أمامية ضيقة تعمل بتقنيات «ليد»، وشبك عريض أمام المبرد.

مقصورة جلدية يمكن التحكم بها كهربائياً... وواجهة قيادة متطورة

كما حصلت هذه السيارات على قمرة مميزة مزودة بمقاعد جلدية مخصصة لـ5 ركاب يمكن التحكم بوضعياتها وحرارتها عن طريق أنظمة كهربائية متطورة، إضافة إلى واجهة قيادة فيها أحدث أنظمة المولتيميديا وشاشة تعمل باللمس، ولوحة عدادات جديدة كلياً، وفق «روسيا اليوم».

كاميرات ونظام مانع للانزلاق في الطرقات الثلجية

وزودت هذه المركبة بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، ونظام لتثبيت السرعة على الطرقات السريعة، ونظام يمنع انزلاقها على المنعطفات ولدى هطول الأمطار والطرقات المكسوة بالثلوج.

«مازدا 3» في الشرق الأوسط

وتأتي «مازدا 3» المخصصة لأسواق الشرق الأوسط بعدة نماذج: نموذج بمحرك 1.6 ليتر بعزم 105 أحصنة، يعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ4 مراحل، ونموذج بمحرك ذي 4 أسطوانات وعزم 155 حصاناً، يعمل مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ6 مراحل، ما يسمح للمركبة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم-ساعة في غضون 7.9 ثانية.