رسمياً... فولكس فاجن تكشف عن الجيل الثامن من طراز «جولف» الجديد

طراز جولف الجديد لعام 2020 بخيارات متعددة للمحركات
جولف في معرض طوكيو الدولي للسيارات
حافظت جولف على تصميمها الأساسي
زودت جولف الجديدة بتقنيات مميزة
مقصورة أنيقة وواجهة قيادة متطورة
جولف الجديدة بمميزات خاصة بمقود القيادة والتحكم بالسيارة
شاشة معلومات متطورة لمساعدة السائق بقياس 10.25 بوصة
ناقل حركة عصري متطور

في عام 2019 بادرت شركة فولكس فاجن الألمانية إلى تقديم عدة طرازات كهربائية وتقليدية بسخاء كبير، للتفوق، وللحصول على أكبر حصة في سوق المبيعات العالمي.

فبعد طول انتظار كشفت أخيراً شركة فولكس فاجن عن الجيل الثامن المرتقب من طرازها الشهير «جولف»، والذي يتوفر بـ5 خيارات فيما يخص المحرك.

ونشر موقع «موتور وان»، و«العين»، اللقطات الرسمية لطراز فولكس فاجن جولف في نسخته الجديدة، ذاكراً أن عملية تصنيعه لطرحه للبيع ستبدأ رسمياً في ألمانيا بداية من شهر ديسمبر-كانون الأول المقبل.

وستخصص فولكس فاجن كلاً من نسختي «جي تي آي» و«آر» من طراز جولف الجديد للطرح في السوق الأميركي.

أبرز مواصفاتها

وأبرز مواصفات النسخة الجديدة من سيارة «جولف» طرحها بقياسات 168.7 بوصة في الطول، وبعرض 70.43 بوصة.

تقنيات متطورة جديدة بجولف

ومن الداخل، أضافت شركة فولكس فاجن شاشة معلومات متطورة لمساعدة السائق بقياس 10.25 بوصة، وستكون مجهزة للتواصل مع تقنيات هواتف سامسونج الحديثة بأنواعها، وستتمتع بخاصية متطورة تسمح للسائق بفتح الأبواب عن بعد بمجرد استشعاره لقرب الهاتف منه بعد توصيله بأنظمة التشغيل الخاصة بالسيارة.

محركات كهربائية وهجينة صديقة للبيئة

وستطرح فولكس فاجن هذه النسخة الجديدة من طراز جولف بـ5 خيارات فيما يخص قدرات المحرك، يختار من بينها المقبلون على شراء الطراز، وستكون جميع محركاته من النوع الكهربائي الهجين.

وذكر أن 3 من أصل المحركات الخمس المتوفرة للطراز ستعمل بنظام توليد طاقة كهربائية بمعدل 48 فولتاً، وتصل القوة التي تنتجها إلى 109 أحصنة و129 حصاناً و148 حصاناً.

في حين أن المحركين الآخرين سيكونان من طراز الـ plug – in الهجين، ويعملان ببطاريات تنتج طاقة بمعدل 13 كيلووات في الساعة، وينتجان طاقة 201 حصان و241 حصاناً.

وحتى الآن لم تفصح شركة فولكس فاجن عن أي تفاصيل تتعلق بالتكلفة الرسمية لهذه النسخة الجديدة من طراز جولف.