Gemballa تطور «قاتلة بوغاتي»

بعزم وقوة 800 حصان وقدرة تسارع خارقة
قاتلة بوغاتي
متوقع طرحها للبيع من 80 إلى 120 ألف دولار
مقصورتها الداخلية

وسط المنافسة الشديدة، لا تظل كل سيارة فارهة شهيرة على حالها في ظل ظهور مجموعة سيارات فاخرة في أهم معارض السيارات في العالم، ووحدها السيارات المطورة والمعدلة هي القادرة على الاستمرار، وتحقيق إيرادات جيدة في المبيعات.

لهذا تتحضر شركة Gemballa الشهيرة بتعديل مركبات بورش ومكلارين وفيراري لإطلاق سيارة رياضية جبارة ستكون المنافس الأهم لسيارات .Bugatti Chiron

مواصفات قاتلة بوغاتي الفريدة

وبالنظر للصور التي تسربت لتصميم هذه السيارة التي لم يعرف اسمها بعد نلاحظ أنها أتت بهيكل انسيابي مصنوع من ألياف الكربون، مدروس وفقاً لأحدث معايير الأيروديناميكية، مزود بفتحات هوائية كبيرة من جميع الجوانب وجنح هوائي في الخلف يزيدان ثباتها على السرعات العالية، وفقاً لموقع «فيستي» و«روسيا اليوم».

يصل تسارعها إلى 200 كيلومترا في 6 ثوان ونصف الثانية

وتشير الشركة المصنعة إلى أن سياراتها ستكون قادرة على زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم-ساعة في غضون 2.5 ثانية فقط، ومن 0 إلى 200 كلم-ثانية في 6 ثوان ونصف الثانية.

بعزم وقوة 800 حصان

ومن المفترض أن تأتي أول نماذج ستطرح من هذه السيارة بمحركات بنزين بـ12 أسطوانة وعزم 800 حصان، وأنظمة فرملة خاصة صنعت أجزاؤها من المعدن وألياف الكربون والسيراميك ما يساعد على عدم ارتفاع حرارتها عند الفرملة المتكررة على السرعات العالية.

سعرها

ويتوقع أن تطلق هذه السيارة في الأسواق عام 2020 بسعر يتراوح ما بين 80 و120 ألف دولار.