تعرفوا على أرخص سيارات الدفع الرباعي بالعالم .. سيارة باوجون RS-3

أرخص سيارات الدفع الرباعي بالعالم
الصالون الداخلي لسيارة باوجون RS-3 فسيح وواسع
تتسع لجميع الركاب وما يحملونه من ممتلكات أو حقائب
تتوفر بأربعة طرازات مختلفة في الصين
تمتلك أجهزة قياس رقمية
سيارة باوجون RS-3 الجديدة
سيارة باوجون RS-3
غاية في الأناقة
مصابيح أمامية وخلفية متشابهة

يطلق على سيارات الدفع الرباعي، أو السيارة رباعية الدفع أو سيارة 4×4 وهي نوع من السيارات التي تسير من خلال دفع العجلات الأربعة، وهي مخصصة للطرق الوعرة سواء الجبلية أو الرملية.

ويوم أمس الأربعاء، قامت علامة باوجون التجارية الصينية، والتابعة لعلامة جنرال موتورز الأمريكية متعددة الجنسيات، والتي تضم العديد من علامات السيارات التجارية الأشهر في العالم مثل شيفروليه وجي إم سي، وكاديلاك بكشف النقاب رسمياً عن سيارة باوجون RS-3 والتي تعتبر حرفياً أرخص سيارات الدفع الرباعي بالعالم.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة باوجون RS-3 هي الموديل رقم 4 لعلامة باوجون التجارية لهذا العام 2019، وسيتراوح سعرها ما بين الـ38,100 ريال سعودي و47,600 ريال سعودي؛ حيث سيتم طرحها بالأسواق العالمية للسيارات بأسعار مفاجئة تتراوح بين 10,160 دولاراً أميركياً و 12,710 دولارات أميركية، بحسب ما ورد في موقع striveme.com.

وسيارة باوجون RS-3 أرخص سيارات الدفع الرباعي بالعالم تتوفر بأربعة طرازات مختلفة في الصين، كما تتوفر إما بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، أو بناقل حركة متغير باستمرار CVT مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر يولد قوة 105 أحصنة.

والصالون الداخلي لسيارة باوجون RS-3 فسيح وواسع وبإمكانه الاتساع لجميع الركاب، وما يحملونه من ممتلكات أو حقائب، حيث تأتي السيارة مع ارتفاع 1,597مم، وعرض 1,748مم وطول 4,305مم، وقاعدة عجلات بطول 2,550 مم.

وتأتي السيارة الأرخص في العالم من بين سيارات الدفع الرباعي بقاعدة عجلات بطول 2,550مم مع مصابيح أمامية وخلفية متشابهة ورفيعة، وغاية في الأناقة مع واجهة أمامية شرسة التصميم وأجهزة قياس رقمية وشاشة عائمة للنظام الترفيهي.