جهاز بسيط يحول دراجتك الهوائية إلى دراجة كهربائية.. وبسعر زهيد

جهاز سويتش الجديد
جهاز بسيط
مكون من 4 قطع فقط
يحول الدراجة من هوائية إلى كهربائية

جميع العلامات تدل على أن عصر المحركات القديم في طريقه إلى الانتهاء، وأن المحركات الكهربائية هي مستقبل المركبات على اختلافها، حتى بالنسبة إلى أكبر الشاحنات الضخمة. أما إن كنت من محبي الرياضة وركوب الدراجات الهوائية، فحتى هذه الأخيرة صار بإمكانك تحويلها إلى دراجة كهربائية، حيث تم مؤخراً إطلاق حزمة سويتش Swytch، التي تعتبر الأخف والأصغر في العالم، والقادرة على تحويل الدراجة الهوائية على اختلاف أنواعها وسنوات إنتاجها إلى دراجات كهربائية.

ووفقاً لسترايفمي المتخصص بأخبار المحركات، فإن حزمة سويتش Swytch، تتكون من 4 أجزاء بسيطة فقط هي: البطارية والحامل الخاص بها، وعجلة ذات محرك كهربائي صغير ومستشعر بدال ذكي. وتعمل إذ يُقدم المحرك داخل العجلة التي تستبدل العجلة الأمامية دفعة قوية بالأداء تسمح للدراجة بتسلق منحدرات مرتفعة بنسبة 30% عن سطح الأرض من دون أي تبديل، في حين أن البطارية تأتي بسعة 250 مللي أمبير داخل حزمة صغيرة، وتسمح بالسير حتى 50 كم بالشحنة الواحدة، في حين يمكن شحنها مرة أخرى خلال 3 ساعات.

ومن الجدير بالذكر، وما يُميز هذه الحزمة الجديدة، أنه من الممكن الحصول عليها عبر البيع الإلكتروني بسعر يبدأ من 400 دولار فقط للنسخة ذات مدى 35 كم، وسرعة قصوى 25 كم/س، في حين أن النسخة ذات مدى 50 كم وسرعة قصوى 32 كم/س تأتي بسعر يبدأ من 490 دولاراً.