العثور على «كورفيت» مسروقة منذ 4 عقود والبحث جار عن مالكها

الشرطة الأمريكية تعثر على كورفيت مسروقة منذ 4 عقود من الزمن
البحث جار عن مالكها الأصلي

آلاف السيارات المسروقة إما أن يتم العثور عليها خلال فترة قريبة زمنياً في أقل من عام، أو لا يتم العثور عليها أبداً، وتكون عندئذ قد فككت وبيعت قطعاً، لصعوبة بيعها أو توريدها للخارج، وفي حالات نادرة يتم العثور عليها بعد عقود من الزمن، يكون إما صاحبها قد توفي أو هاجر ورثته، ونقلوا إقامتهم إلى مكان آخر.

العثور على كورفيت موديل 1981 مسروقة منذ 4 عقود

في واقعة غريبة تم استدعاء الشرطة في مدينة ليفونيا بولاية ميشيغان الأميركية للتحقيق في سيارة مهجورة، ورغم أن السيارات المهجورة ليست من الأمور الخطيرة التي تستدعي إجراء الشرطة تحقيقات لها، إلا أن هذه السيارة وهي كورفيت موديل 1981 تمتلك حكاية مريبة، وفق موقع «المربع نت».

رقم الشاصي ممحيّ من قبل سارقها

حيث إنه بعد العثور عليها تم سحبها إلى مركز الشرطة؛ لاتخاذ الإجراءات العادية بحقها، لكن فوجئ الشرطي المختص بالتحقق من رقم الشاصي الخاص بالسيارة لإيجاد مالكها من خلال شبكة معلومات إنفاذ القانون، ظهر أن رقم الشاصي «غير لائق»، وهو ما أكد أن هذه السيارة خلفها مشكلة كبيرة.

البحث جارٍ عن مالكها الأصلي

لذا قامت الشرطة باستدعاء المحقق «هول» المختص في تحقيقات السيارات المسروقة، ومن البحث في السجلات القديمة للسرقات تبين أن هذه السيارة قد سرقت منذ عام 1981. وأكد اختلاف رقم الشاصي أن السارق قد تلاعب به.

ولا تزال التحقيقات قائمة للبحث عن المالك الأصلي للسيارة الكورفيت؛ من أجل إرجاعها له بعد مرور ما يقرب من 4 عقود على سرقتها.