أغرب تصاميم العجلات في العالم... بعضها من الجلد والآخر شفاف بالكامل

عجلات الدب تيدي الظريفة
عجلات السفاح الأنيق
عجلات الطاحونة
عجلات رادورا الشفافة
عجلات مصنوعة من الجلد

الذين لديهم شغف كبير بالسيارات، يدركون أن أصغر التفاصيل فيها تُعبّر عن شخصياتهم المختلفة. فمن التصميم الخارجي للسيارة، إلى شكل المقود إلى الأثاث الداخلي وصولاً إلى العجلات. وهناك العديد من الأشخاص الذين يعدلون على شكل عجلات سياراتهم لتتناسب مع شخصياتهم وهوياتهم. وإليكم تالياً نقلاً عن موقع سترايفمي، أغرب تصاميم العجلات حول العالم.

عجلات الدب الأبيض اللطيف

تصميم يدعى تيدي بير من رونال يو أر أس Ronal URS، تأتي هذه العجلات مع تصميم يضم شكل دمى الدببة بلون أبيض أو فضي كريستالي مع لمسات سوداء قياس 14 إنشاً. ورغم أننا لا نعلم من يرغب بعجلات الدب تيدي، إلا أنه بكل تأكيد هنالك من يحب اقتناءها.

عجلات السفاح الأنيق

عجلات روك أساسين كروم، وتعني الغراب قاتل كروم من أريلا Arelli، ويتمتع هذه التصميم الكرومي الساطع الذي يتكون من أشكل أنصال دوارة، تعبر عن شخصية السفاح أو القاتل، وهي تأتي بقياس 20 أو 22 إنشاً.

عجلات الطاحونة

أطلقت شركة ستاتوس Status، تصميم عجلات أطلقت عليه اسم غراندير، أي الطاحونة، وهي تأتي مع لوح كروم عريض للغاية من الخارج مع مقاسات تبدأ من 20 إنشاً يشبه شفرات الطواحين الهوائية، ويؤدي هذا التصميم الغريب لجعل هيكل العجلات غير آمن نظراً لغياب التدعيم الكافي.

عجلات من الجلد

تحت اسم سكين سيريس ليذر ويلز Skin Series Leather Wheels، أطلقت شركة أسانتي Asanti قبل أعوام، عجلات غريبة مصنوعة من الجلد، وظلت لفترة من الوقت موضة منتشرة عند محبي تعديل السيارات، حيث تأتي بتصميم خماسي مع غلاف خارجي من جلد النعام أو التمساح.

عجلات شفافة.. تماماً

أطلقت شركة فورجياتو  Forgiatoقبل خلال العام 2006، عجلات رادورا بتصميم غريب بشكل شفاف بالكامل، وهو تصميم للعرض فقط وغير مصممة للعمل مع السيارات الإنتاجية التي تسير لمسافات طويلة. ويظهر من عجلات رادورا مكابس المكابح المطلية وتقدم بعض الإضاءة للعجلات، حيث تم تقديمها بسعر 5 آلاف دولار لكل عجلة حينها.