سيارة الملوك والمشاهير: نسخة «مرسيدس جي» معدلة بتصميم أكثر قوة وسرعة وصلابة على الطرقات

مرسيدس جي الشهيرة بنسخة معدلة أكثر قوة وهيبة
مناسبة بتعديلاتها لعشاق المغامرات والرحلات
بقوة 330 حصانا
تجهيزة خاصة لحماية قاع السيارة
تفاصيل صغيرة لكنها أنيقة ومميزة
سقف السيارة
صنعت أجزاء منها بألياف الكربون
عجل إحتياطي للطواريء
عجلات خفيفة بمقياس كبير يصل إلى 20 بوصة بلون أسود مطفأ
مقصورة فائقة الفخامة والأناقة بكل عناصرها العالية الجودة

مرسيدس جي، سيارة الملوك والمشاهير لعقود، تنطلق بنسخة معدلة ومطورة بتصميم جديد أكثر قوة وسرعة وصلابة على الطرقات.

نسخة معدلة بتصميم قوي وجريء وشرس

ووفق وكالة «الأنباء الألمانية»، كشفت شركة برابوس عن نسختها المعدلة من سيارة «مرسيدس»، فئة «جي» «G»، والتي تمتاز بمظهر أكثر شراسة مع مزيد من القوة ومعدلات الأداء.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة Adventure، تتميز من خلال زيادة الخلوص الأرضي بما يصل إلى 40 ملم، فضلاً عن العجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 20 بوصة باللون الأسود المطفأ.

مواصفات مميزة

وتطل النسخة المعدلة بملامح أكثر شراسة من خلال توسعة الرفارف، والتي زادت من عرض السيارة نحو 10 سم، والإضاءة المدمجة بعتبة الصعود، فضلاً عن فتحات التهوية الكبيرة، وتجهيزة خاصة لحماية قاع السيارة والمصنوعة من ألياف الكربون، وبكرة لف الحبل.

وأشارت برابوس، إلى أن غطاء حيز المحرك تم صنعه أيضاً من ألياف الكربون، كما تم التجهيز بـ4 كشافات مستديرة على سقف السيارة تعمل بتقنية «ليد».

مقصورتها بأقصى درجات الفخامة

وتزخر المقصورة الداخلية بالعديد من سمات الفخامة، مثل الدواسات المصنوعة من الألومنيوم، فضلاً عن الألوان الجذابة والاعتماد على مواد أكثر جودة.

زادت قوتها من 286 حصاناً إلى 330 حصاناً

وبفضل التعديلات، التي تم إجراؤها على المحرك سعة 3 لترات المكون من 6 أسطوانات على شكل مستقيم مع مجموعة العادم الفولاذية، زادت قوة السيارة من 286 إلى 330 حصاناً، كما زاد عزم الدوران الأقصى من 600 إلى 690 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة المعدلة Adventure من الثبات إلى 100 كلم-س في غضون 7.2، بدلاً من 7.4 ثانية، كما أنها تنطلق بسرعة قصوى تبلغ 202 بدلاً من 199 كلم-س.

كما تمتلك مواصفات وقدرات رياضية كسيارة رباعية الدفع، نظام ناقل حركة سلس، يرفع السيارة عن الأرض في الطرق الوعرة، ومناسبة جداً لعشاق المغامرات والاستكشاف بسيارة توحي مواصفاتها بالثقة.