بصور تجسسية .. جينيسيس GV70 تظهر لأول مرة مع هيكلها الإنتاجي

جينيسيس_GV70
جينيسيس_GV70
جينيسيس_GV70

تعتبر سيارة جينيسيس هي من السيارات الفاخرة، والتي يتم إنتاجها من قبل شركة هيونداي موتور.

ومؤخراً، قررت هيونداي أن تضع علامة جينيسيس التابعة لها على خريطة السيارات الفاخرة عبر 3 سيارات سيدان جديدة، ولكن كما نعلم جميعاً، تعد سيارات الكروس أوفر والاس يو ڨي هي الأكثر طلباً حالياً. 

لهذا تستعد الصانعة الكورية الفاخرة لتدشين كروس أوفر GV80 قبل نهاية العام الجاري بنية طرحها في الأسواق مطلع عام 2020 كجزء من خطة تتضمن طرح 6 طرازات جديدة قبل 2021، والتي ستكون GV70 إحداها، بحسب ما جاء في موقع striveme. 

ومن المتوقع أن تأتي كروس أوفر GV70 مع المكونات الميكانيكية لسيدان جينيسيس G70 الفاخرة؛ حيث ستكون هذه ثاني أس يو ڨي تحمل علامة جينيسيس، وقد تم رصدها مؤخراً بصور تجسسية جديدة تظهر بها مع هيكلها الإنتاجي بالكامل على حلبة نوربورجرينج، رغم عدم وجود المصابيح الخلفية النهائية بعد، ولكن الفراغات الظاهرة بالهيكل تعلمنا بشكل المصابيح الإنتاجية النهائي. 

ويمكن تحديد هوية هذه الكروس أوفر بأنها GV70 عبر النوافذ الأصغر نسبياً مع السقف المائل للخلف، في حين أن النسخة الاختبارية من GV80 لم تكن تحمل أنابيب العوادم ذات الزوايا المرتفعة للأعلى قليلاً مع شكل عمودي، إضافة لظهور منافذ تهوية أمامية مختلفة مع نمط شبك داكن. 

هذا ومن المتوقع أن تأتي جينيسيس GV70 مع محرك قياسي 4 سلندرات تيربو بقوة 252 حصاناً، على أن تأتي الفئة الأعلى بمحرك مزدوج التيربو 3.3 لتر بقوة 365 حصاناً مع احتمال طرحها بدفع رباعي فقط أو خيار لدفع خلفي ورباعي للعجلات حسب الفئة؛ كي تنافس أودي Q5 وبي أم دبليو X3 ومرسيدس GLC.