النجمة يُـسـرا تختبر أول سيارة كهربائية محلية الصنع في مصر

السيارة الجديدة إيه موشين
يسرا من تجربتها للسياة الجديدة
أول سيارة كهربائية مصرية محلية الصنع بنسبة كبيرة
يسرا أول من جرب السيارة الكهربائية

بعد الإنجاز الكبير في عالم المحركات والمواصلات الذي قامت به السلطات المصرية، عقب توقيعها اتفاقاً مع شركة فوتون الصينية للعمل على صناعة الأتوبيسات الكهربائية بنسبة تصنيع محلي مصري تصل إلى 45%، أقيمت احتفالية تدشين ضخمة لبدء العمل على الاتفاقية، وكانت بحضور العديد من النجوم والفنانين المصريين؛ حيث استعرضت الشركة سيارتها الكهربائية إيه-موشين e-Motion. وكانت النجمة السينمائية يُسرا، أول من جرب قيادة السيارات الاختبارية الجديدة خلال الاحتفالية.

ووفقاً لموقع سترايفمي، صرحت يُسرا عقب تجربتها السيارة الكهربائية الجديدة، بأن السيارة تتمتع بمستوى عملية مميز، وأشارت إلى أنها مخصصة في الأساس للمناطق السياحية والكومباوندات، وذلك حتى تتناسب مع الأراضي المغلقة للتنقل الداخلي فقط. وتابعت يسرا أن السيارات الجديدة ليس للطرق السريعة أو السفر لمسافات طويلة، وهو ما يناسب الكثير من الأسر والموظفين. 

وأضافت النجمة المصرية، أن السيارات الكهربائية هي المستقبل بشكل عام، خاصة أن هناك العديد من التجارب الناجحة لها في أوروبا؛ نظراً لكونها صديقة للبيئة؛ حيث تأتي هذه الاتفاقية نتيجة للتعاون بين شركة فوتون الصينية وIMUT المصرية.