كيا فيوتشرون الاختبارية الذاتية هي أول Suv كوبيه للعلامة الكورية الشهيرة

suv car
تصميم الهيكل فريد من نوعه
تصميمها أشبه بالأطباق الفضائية الطائرة
كيا فيوتشرون الاختبارية الذاتية الكهربائية الكوبيه
مقصورة مميزة بمقاعد مرنة مريحة جداً لقيادة ممتعة

تتقدم شركة «كيا موتورز» بقوة تحو تقديم تصاميم وطرازات شبابية ورياضية جديدة تكسبها عملاء جدداً لها في العالم، وآخر إبداعاتها التقنية في عالم السيارات تقديمها «كيا فيوتشرون» الاختبارية الذاتية كأول سيارة Suv كوبيه للعلامة الكورية الشهيرة.

حيث كشفت كيا موتورز عن أول Suv كوبيه لها، ولكنها اختبارية للوقت الحالي باسم «فيوتشرون»، بتصميم مختلف عن المعتاد للعلامة الكورية، وربما يمهد لمستقبل تصميم موديلاتها الكهربائية، وفق موقع «المربع نت».

تصميم أنيق أشبه بالأطباق الطائرة

الشبك الأمامي يأتي بتطبيق مختلف ومثير للاهتمام لـ«أنف النمر» مع وضع المصابيح الأمامية

«ليد» في جوانب شبكة التهوية، مع سقف غير تقليدي، وتصميم عام للجسد مستوحى من تصميم «الصحون الطائرة» التي نراها في أفلام الخيال العلمي للفضائيين، حسب تصريح الشركة.

نظام قيادتها من المستوى الرابع

السيارة مزودة بنظام قيادة ذاتية من المستوى الرابع، مع اعتمادها على مولد كهربائي بالكامل أسفل أرضية المقصورة مع أربعة موتورات كهربائية في العجلات، ما أدى إلى مركز جاذبية منخفض ونظام دفع رباعي بالغ الرشاقة.

مقصورة مرنة وأنيقة لقيادة سلسة وممتعة

المقصورة رحبة ومريحة خاصة أن السيارة تدعم القيادة الذاتية... مع تصميم المقاعد الأمامية من مواد مرنة تسمح بوضعية جلوس مستقيمة أو وضعية مائلة للاسترخاء، مع «وسيط مستخدم رسومي» خاص يتدفق من الباب المجاور للسائق إلى المقود، ما يعني دمج لوحة العدادات مع شاشة العرض في مركز لوحة القيادة.