تعاون جديد بين جوجل وفولفو... ما هو هدفه؟!

النظام الجديد منظم أكثر وأسهل للمستخدمين
الصانعة السويدية أثارت ضجة كبيرة بفضل محركها الكهربائي

تقوم كبرى الشركات العالمية صانعة السيارات من حول العالم، بإبرام الاتفاقيات والتعاونات الدائمة مع باقي شركات خدمات البحث على الإنترنت الكبرى العالمية، بما يتيح لها نظام الترفيه المعلوماتي الأكثر أماناً للسائق. 

تقديم نظام ترفيه معلوماتي

ومؤخراً، أثارت فولفو XC40 الكهربائية القادمة من الصانعة السويدية ضجة كبيرة بفضل محركها الكهربائي وتصميمها الأنيق المخصص للمدن، ولكن أحدث إعلانات فولفو زاد من الحماس في انتظار هذه السيارة؛ حيث إن الشركة تنوي التعاون مع جوجل بهدف تقديم نظام ترفيه معلوماتي محدث ومحسن بالتعاون مع جوجل في XC40.

وسيكون النظام الجديد منظماً أكثر وأسهل للمستخدمين في الاستخدام اليومي أثناء القيادة مع دعم كامل لمنصة أندرويد بشكل فريد لكروس أوفر فولفو الكهربائية القادمة؛ حيث سيحصل هذا النظام على تحديثات مستمرة لتحسينه أكثر بمرور الوقت مع إتاحته في طرازات مستقبلية أخرى من الصانعة السويدية، بحسب ما جاء في موقع striveme.

وسيدعم نظام الترفيه المعلوماتي أيضاً هوية فولفو كشركة مهتمة بصناعة السيارات الأكثر أماناً على الطرقات عبر توجيه السائق للتركيز على الطريق بدلاً من الحاجة؛ لمحاولة فهم أنظمة الترفيه المعقدة وكيفية التعامل معها. 

هذا وقد أشارت فولفو إلى أن النظام الجديد سيكون ببساطة قادراً على توفير تجربة استخدام مشابهة تماماً للتجربة التي اعتاد عليها المستخدمون مع هواتفهم مع دعم التحديثات عبر الهواء بشكل مستمر، تماماً كهواتف جوجل.