«بنتلي» تطلق أحدث سياراتها الفارهة الكشف «كونتيننتال جي تي». بأعلى المواصفات... وبـ45 لوناً

بنتلي كونتننتال جي تي كشف بأعلى المواصفات وب45 لونا مختلفاً
تفاصيل دقيقة وساحرة
سقفها المتحرك يفتح تحت ضغط الهواء وسرعة عالية في 19 ثانية فقط
لم تكشف بنتلي سعرها
مقصورة فريدة من نوعها بالأناقة والجمال والفخامة العالية المستوى
يتوفر محركين بقوة وعزم مختلفين

معظم سيارات «بنتلي» الفارهة تتميز بالقوة والضخامة والفخامة لأقصى درجة يمكن وصفها أو تخيلها، وتحظى بمكانة رفيعة لدى نخبة القادة والمشاهير الذين يعشقون قيادتها في أوقاتهم ومناسباتهم المميزة والخاصة.

وأعلنت شركة «بنتلي» البريطانية المصنعة للسيارات الفاخرة، عن طرح نسخة خاصة من طراز Continental GT Convertible بسقف متحرك.

ونشر موقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات و«العين»، اللقطات الرسمية لهذه النسخة التي تتمتع بسقف قابل للفتح والغلق، مع توفرها بـ45 لوناً مختلفاً، لهذا لن يجد عشاق بنتلي مشكلة في اختيار لونهم المفضل منها.

وذكر «موتور1» أن الاسم التسويقي الرسمي لهذه النسخة من طراز Continental GT Convertible هو: .Continental GT Convertible Tweed Roof

السقف يفتح في 19 ثانية متحملاً ضغط السرعة لمستوى 30 ميلاً

وأضاف الموقع، أن السقف المتحرك لطراز «بنتلي» الجديد Continental GT Convertible Tweed Roof، تستغرق عملية فتحه وغلقه 19 ثانية فقط، وهو مجهز لتحمل ضغط الهواء حتى سرعة 30 ميلاً في الساعة.

محركه توين تربو بقوة 542 حصاناً

ويعمل الطراز الجديد الجي تي من «بنتلي» بمحرك توين تربو، فئة V8، وينتج قوة 542 حصاناً، مع عزم دوران 770 نويتن متر.

يتوفر للطراز الجديد محرك أقوى

ويمنح المحرك هذا الطراز من «بنتلي» القدرة على التسارع من صفر وحتى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 3.9 ثانية، مع توفر الطراز بمحرك أقوى من فئة W12 بسعة 6.0 لتر، وينتج قوة 626 حصاناً.