بالصور: سيارات كاديلاك 2020 تتألق في "معرض دبي الدولي" للسيارات

إسكاليد سبورت 2020 في معرض دبي 2019
إسكاليد سبورت 2020
إكس تي 4 ..تنضم لعائلة كاديلاك الرباعية الدفع
إكس تي 4 مميزة جداً
إكس تي 5 بتصميم مهيب وقوي
المقاعد الخلفية مريحة ورحبة في كاديلاك إكس تي 6
الهيئة الخلفية لكاديلاك إكس تي 5
انفردت مقصورة كاديلاك إسكاليد سبورت بمواصفات فخامة وراحة فريدة
باب كاديلاك إكس تي 5
تصميم مميز لكاديلاك سي تي 6
حظي جناح كاديلاك باهتمام كبير في معرض دبي
راحة ورحابة وفخامة في كاديلاك سي تي 6
كاديلاك إسكاليد الرياضية موديل 2020
كاديلاك إكس تي 4 لعام 2020
كاديلاك إكس تي 5 تتمتع بمقصورة فخمة وأنيقة
كاديلاك إكس تي 5
كاديلاك سي تي 5 ..تصميم أنيق
كاديلاك سي تي 5
كاديلاك سي تي 6 ..2020
لقطة شاملة لمقصورة إسكاليد سبورت المجددة
مقصورة إكس تي 4 الرباعية الدفع
مقصورة إكس تي 4 فخمة من عناصر عالية الجودة
مقصورة فائقة الأناقة والفخامة لسيارة كاديلاك سي تي 5
مقصورة كاديلاك إكس تي 6
موديل فضي من كاديلاك إكس تي 6
نظرة عامة لمقصورة كاديلاك إكس تي 5
واجهة قيادة متطورة ومقصورة أنيقة لكاديلاك سي تي 6

في الماضي والحاضر ومؤكد في المستقبل كانت سيارة كاديلاك تشير إلى مكانة وعراقة قائدها وعائلته، ولا يقتنيها سوى صاحب الثروة والجاه والمركز، ومازالت لليوم سيارة نخبوية من الطراز الرفيع في العالم.

الظهور الأول في الشرق الأوسط لسيارة السيدان كاديلاك CT5 إلى جانب استعراض طرازي 2020 من XT5، وسيارة الدفع الرباعي XT6 يقدم لمحة عن مستقبل العلامة.

شهد معرض دبي الدولي للسيارات 2019 اليوم طرح ثلاثة طرازات جديدة من "كاديلاك" في المنطقة العربية، شملت أول سيارة CT5 سيدان رياضية، وأول سيارة XT6 على الإطلاق، وXT5 رباعية الدفع المجددة. وترسم شكيلة 2020 اتجاهاً جديداً لعلامة كاديلاك التي تدخل فئات جديدة في السوق، كما تجسد هذه التشكيلة فخامة كاديلاك من حيث القوة والحضور والأداء مع الالتزام بجوهر العلامة المميز، وفقاً لموقع "المربع نت".

وفي هذا السياق، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لعمليات كاديلاك الدولية وكاديلاك الشرق الأوسط: “أردنا الاستفادة من المنصة الرائعة التي يوفرها معرض دبي الدولي للسيارات 2019 لتقديم أقوى تشكيلة من كاديلاك حتى يومنا هذا لعملائنا في الشرق الأوسط. يركز كل واحد من عناصر كاديلاك CT5 على تقديم تجربة غير مسبوقة لعملاء فئة سيارات السيدان الرياضية، كما شهد المعرض الظهور الأول لسيارة XT6 على الإطلاق، وقدمنا أيضاً سيارة XT5 الأفضل مبيعاً على مستوى العالم لتكمّل تشكيلتنا من سيارات الدفع الرباعي ومع توفير خيارات أكثر مع طرازات XT4 وXT5 وXT6 والأيقونة إسكاليد، يمكن للعملاء الاختيار من مجموعة واسعة من سيارات الدفع الرباعي من كاديلاك التي توفر مزيجاً رائعاً من ميزات الأمان والراحة والمساحات الرحبة".

أول سيارة كاديلاك CT5 على الإطلاق – نظرة إلى مستقبل العلامة

ترسم سيارة "سي تي 5" اتجاهاً جديداً لكاديلاك وهي خلاصة الفخامة العصرية الحديثة. تعزز سيارة السيدان "سي تي 5" الرياضية الجديدة كلياً إرث العلامة التجارية الحائز على جوائز مع مزيج مميز من التصميم والأداء والراحة، مدعومة بأحدث تقنيات كاديلاك. تأتي "سي تي 5" ضمن فئة تجهيزات Luxury وPremium Luxury و Sport وتتوفر حزمة بلاتينية عبر فئات Premium Luxury و Sport مما يوسع خيارات العملاء إضفاء طابع شخصي على سيارتهم بما يناسب ذوقهم الخاص بفضل تنوع وأناقة التصاميم والفرش.

يوفر الاندماج المذهل بين التكنولوجيا وتقنيات الاتصال المتقدمة في "سي تي 5" الجديدة للسائقين؛ تجربة سلسة داخل السيارة. ويبرز هذا الأمر في كل شيء بدءاً من أدوات التحكم في السيارة التي تتوافق مع أسلوب قيادة السائق إلى أحدث تجربة مستخدم كاديلاك التي تضفي لمسة شخصية أكثر من أي وقت مضى، وتوفر طرقاً أكثر سهولة للتفاعل مع نظام كاديلاك للمعلومات والترفيه – بما في ذلك خاصية اقتران الهاتف عبر تقنية اتصال المدى القريب NFC ونظام التحكم الدّوار الجديد.

واستناداً إلى نقاط القوة في بنية نظام الدفع الخلفي (RWD) التي تدعم سيارات السيدان ذات الدفع الخلفي من كاديلاك الحائزة على جوائز، تم تصميم أول سيارة "سي تي 5"؛ لتوفير تجربة قيادة ممتعة مع الحفاظ على التفاصيل التي تميز العلامة من حيث الراحة والمتانة والأداء.

وتتمتع السيارة بمحرك ذي شحن توربيني مزدوج سعة 2.0 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بـعشر سرعات، وبنظام نقل السرعة الإلكتروني الدقيق. ويتوفر محرك V-6 ذو شحن توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر في طرازات

Premium Luxury و Sport يوفر قوة تقدر بـ335 حصاناً (250 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 400 رطل-للقدم (542 نيوتن متر). يساعد الشحن التوربيني منخفض الضغط الخلفي ونظام التبريد البيني بالسوائل المحرك في إنتاج قوة استثنائية دون أيّ قصور فعلي، ويحافظ على هذه القوة في معظم نطاقات عزم الدوران في الدقيقة. ومثل محرك التوربو سعة 2.0 لتر، يقترن هذا المحرك بناقل حركة أتوماتيكي بعشر سرعات، وبنظام نقل السرعة الإلكتروني الدقيق.

كاديلاك XT6 تكمل عائلة سيارات الدفع الرباعي لعام 2020 

ستذهل كاديلاك زوار معرض دبي الدولي للسيارات مع XT6 الجديدة كلياً التي تكمل مجموعتها من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

وتنضم "إكس تي 6" إلى طرازات "إكس تي 5" و"إكس تي 4" و"إسكاليد" المجددة، لتوفر للعملاء في الشرق الأوسط خيارات أكبر عند اختيار سيارتهم المقبلة من كاديلاك.

صممت سيارة الكروس أوفر كاديلاك XT6 الجديدة كلّياً لتمكين الركّاب من قضاء أفضل الأوقات على الطرقات، وهي مجهزة بثلاثة صفوف من المقاعد، وتتمحور حول الفخامة، وتتضمّن مقصورة قابلة للتكيّف والاتصال، تكمّلها سرعة الاستجابة عند التحكم بالمقود، بالإضافة إلى توفر باقة شاملة من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية. جرى تصميم وتطوير كل جزء من "إكس تي 6" بعناية فائقة؛ لتوفير مكان راقٍ ومريح للتواصل والاستمتاع بالرحلة. وتتضمن التشكيلة الجديدة فئتي Premium Luxury و Sport مما يمنح العملاء الخيار؛ للحصول على تصاميم تناسب تفضيلاتهم الشخصية على مستوى الشكل الخارجي والداخلي.

تأتي "إكس تي 5 ..2020" المجددة مجهزة بمحرك جديد ذي شحن توربيني، وبتقنيات معززة وبلمسات تصميمية محسنة تتكامل في فئات مميزة؛ لتوفر للعملاء خيارات أكبر عند تخصيص سيارة الكروس أوفر الفاخرة هذه بما يناسب ذوقهم الخاص. وترتقي كاديلاك "إكس تي 5 .. 2020 " بمعايير الفخامة؛ لتقدم تجربة قيادة مشوقة تمنح شعوراً مشابهاً لقيادة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات (SUV) من حيث القوة والأداء الوظيفي. وتبدأ مجموعة "إكس تي 5" بفئة Luxury ذات التجهيزات الفاخرة، كما تتوفر فئتا Premium Luxury و Sport اللتين تستوحيان التصاميم وديناميكيات القيادة المميزة من كاديلاك .

وتتألق في معرض "دبي الدولي للسيارات" أيضاً XT4 أول سيارة دفع رباعي مدمجة من كاديلاك على الإطلاق، حيث ستتاح للزوار فرصة التعرف بشكل مباشر على دور محرك "إكس تي 4" ذي الشحن التوربيني الجديد سعة 2.0 لتر، وتقنياتها المتقدمة في توفير تصميم جريء وأداء قوي ومقصورة رحبة.

كما تشارك في المعرض سيارة كاديلاك "إسكاليد"، أول سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم من كاديلاك، والتي تتميز بتصميمها الجريء وقدراتها الفائقة ومقصورتها الفخمة، التي ترتقي بها إلى مستويات جديدة من التألق. تتوفر إسكاليد ضمن الفئة القياسية وفئة ESV المطوّلة، التي تتميز بقاعدة عجلات أطول بـ356 ملم، وبطول إجمالي أكبر يبلغ حوالي 518 ملم، مما يوفر مساحة وراحة أكبر لركاب الصف الثالث، ويزيد المساحة المخصصة للأمتعة بأكثر من الضعف. وتتوفر إسكاليد للعام 2019 بفئتي تجهيزات.Premium Luxury وPlatinum، لا تفوتوا فرصة مشاهدة طرازات كاديلاك التي تمهد الطريق أمام مستقبل عالم التنقل ضمن معرض دبي الدولي للسيارات، زوروا جناح كاديلاك في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.