كيف تكون السيارات عارضات أزياء.. فيكتوريا باشوتا تجيب عن ذلك بالصور

أشهر السيارات إلى عارضات
الفينتاج فان
تسلا موديل اس
تويوتا كامري
جيب رانجلر
رولز رويس فانتوم
سيارات الهامر
كيا
لافيراري
مرسيدس بنز اس كلاس

واحدة من أهم سمات الفنان، أن لديه القدرة على النظر والتفكير بشكل خارج عن المألوف، فهو قادر على رؤية الكثير من الأشياء التي لا يستطيع رؤيتها الأشخاص العاديون. وهذا ما تمتلكه المصورة الفوتوغرافية العالمية فيكتوريا باشوتا، التي استطاعت مخيلتها أن تحول أشهر السيارات إلى عارضات أزياء. وحتى يكتمل المشروع، نجحت عدستها بجعلنا نرى كيف يمكن لسيارات مثل مرسيدس وفيراري أن تكون، في حال تحولت إلى عارضات أزياء حقيقيات. وإليكم عدداً من الصور التي التقطتها بواشوتا في مشروعها الفني الجديد.

فيراري.. الجاذبية والجرأة

رأت باشوتا أنه من الممكن وصف سيارات فيراري، بكلمتين هما: الجاذبية والجرأة. وعليه تخيلت أن فيراري قد تكون حسناء بفستان أحمر ومجوهرات مستوحاة من فخامة وأناقة الصانعة الإيطالية. إضافة إلى نظرة تعكس الجرأة لفيراري عارضة الأزياء.

مرسيدس بنز إس كلاس.. أناقة وقوة

ربما لن يتمكن أحد من تخيل مرسيدس كما قدمتها بواشوتا، امرأة جميلة وجذابة وناضجة، تبرز قوة شخصيتها وجاذبيتها، مع لمسة الأناقة التي تشتهر بها الصانعة الألمانية. 

جيب رانجلر.. تحدٍّ وشجاعة

لطالما ارتبط اسم جيب رانجلر، بالمغامرة والبراري والطرق الوعرة، وبالوقت نفسه بأناقتها الخاصة. فهي سيارة لا تخشى المخاطر وقوية، وعليه تخيلتها المصورة العالمية عارضة حسناء ومغامرة شجاعة، تعرف الطرق والوعرة وصخورها كا تعرف شوارع المدينة.

تويوتا كامري.. الأناقة البسيطة

تماماً كما تبدو سيارة تويوتا كامري، أنيقة جداً وبسيطة للغاية لكنها مستقلة. وهكذا تخيلتها وقدمتها المصورة الفوتوغرافية العالمية فيكتوريا باشوتا. 

تسلا موديل إس.. أناقة وذكاء

فتاة حسناء أنيقة لا تشبه غيرها، بشعر قصير يميزها عن باقي العارضات الحسناوات، وجهها يمتلئ بسمات الذكاء والأناقة، هذه هي الصور الأقرب لسيارات تسلا أس، التي تعتبر سيارة الستقبل بكل معنى الكلمة.

الفينتاج فان.. كلاسيكية الفرح

فرح السبعينات الكلاسيكي بنكهة الألفية الثالثة، يتخلله الكثير من مغامرات الحرية الجريئة التي كانت تتجول مع أصحابها في حافلة الفينتاج فان الشهيرة الصغيرة خلال السبعينات.

رولز رويس فانتوم.. الفخامة دائماً

لا يمكننا أن نفصل سيارات الرولز رويس فانتوم عن مصطلح الفخامة على الإطلاق، تماماً كما قدمتها باشوتا في مخيلتها وعدستها، حسناء ترتدي فستاناً أبيض فاخراً، كلاسيكياً يعكس روحاً أنيقة ومتحفظة، لكنها بشخصية قوية.