"جاكوار لاند روڤر" تعرض مجموعات جديدة من منتجات علاماتها التجارية في معرض دبي الدولي للسيارات

LEGO Defender

إلى جانب أحدث السيارات الفخمة من شركة السيارات البريطانية، ستقدم "جاكوار لاند روڤر" أحدث المنتجات التي تحمل علاماتها التجارية في معرض الدبي الدولي للسيارات، وسيتمكن عشاق السيارات من شرائها مباشرة في جناح الشركة، ليأخذوا معهم منتجات تتمتع بذات الأناقة والجودة اللتين تُعرف بهما سيارات جاكوار ولاند روڤر.

ويتاح للزوار خيارات متنوعة من الملابس والإكسسوارات ضمن مجموعتي لاند روڤر الجديدتين. وتوفر كل من مجموعة "لاند روڤر 2020" ومجموعة Above and Beyond ملابس فاخرة ومميزة من لاند روڤر، مع العديد من الإضافات لسيارة ديفندر الجديدة ذات القدرات الفائقة. كما سيتمكن الزوار من شراء "مجموعة تراث جاكوار 2020"، التي تعكس تصاميم العلامة الأيقونية من خلال أزياء وإكسسوارات تلائم مختلف أساليب الحياة، وكذلك "مجموعة جاكوار 2020"، التي تحتوي عدة منتجات مصنوعة بمهارة عالية وعناية بأدق التفاصيل.

لاند روڤر ديفندر الجديدة من "ليغو تكنيك"

نموذج لاند روڤر ديفندر الجديدة من "ليغو تكنيك" أيقونة في عالم السيارات يمكنكم بناؤها في المنزل. النموذج الذي تم تطويره بالشراكة مع لاند روڤر، ويتألف من 2,573 قطعة، يجمع بين إبداع "ليغو" المتناهي وشخصية ديفندر الجديدة المميزة، وقدراتها الفائقة. ويتضمن هذا النموذج من "ليغو تكنيك" عناصر ووظائف واقعية، مثل ألواح الهيكل الخارجي وجنوط الإطارات، ونظام دفع كلي مع ثلاثة تروس تفاضلية، ونظام تعليق مستقل بالكامل، إضافة إلى رافعة قادرة على العمل وأكثر صندوق تروس معقد من "ليغو تكنيك" حتى الآن.

سعر نموذج لاند روڤر ديفندر من "ليغو تكنيك" هو 899 درهم إماراتي. 

مجموعة Above and Beyond

مجموعة Above and Beyond، المستوحاة من متانة سيارة ديفندر الجديدة وقدراتها الفائقة، تقدّم مجموعة من ملابس الأنشطة الخارجية والمعدات التقنية للمستكشفين الأكثر حماسة. وتحمل هذه المجموعة، التي تتضمن ملابس للرجال والنساء، 50 عاماً من إرث "موستو" ضمن ملبوسات ممتازة عالمية المستوى.

اكتشفوا معطف "ويلديد ثيرمو" المبتكر من "ريكو" (RECCO)، والذي يحتوي هوائياً مدمجاً للمساعدة على تحديد موقع المغامرين في المناطق الوعرة، ولإضافة المزيد من الطابع العملي، يحتوي المعطف أيضاً على جيوب "بريما لوفت" (PrimaLoft) المؤطرة بالهلام الهوائي الذي يحافظ على شحن بطارية الهاتف المحمول لوقتٍ أطول.

ومع تكنولوجيا سحاب "كويك بيرست" (Quickburst) من YKK، يحوّل معظف "رودينيا" نفسه إلى سترة بلا أكمام خلال ثوانٍ لتحقيق المزيد من المرونة، كما إن المعطف مزود بطبقة "بلاك إيكو" العازلة من "بريما لوفت"، وهي طبقة خفيفة بديلة للطبقات الداخلية التقليدية، وتؤمن كلاً من الدفء والراحة والمرونة في نفس الوقت.

كما يمكن لمحبي الإكسسوارات الحصول على قلم Above and Beyond، قلم لاند روڤر المهندس لملائمة الظروف القصوى، والمصنوع من الألومنيوم المستخدم في الطائرات، وهذا القلم مضاد للماء والتجمد والحرارة. كما إنه قادر على الكتابة تحت الماء، والزيوت، وحتى في الفضاء الخارجي.

مجموعة لاند روڤر 2020 

مميزة وممتازة التصنيع، كل قطعة من الملابس والإكسسوارات في مجموعة لاند روڤر 2020 مصنوعة لمحبي الاكتشاف والخروج من المدن. وتوفر مجموعة ملابس الرجال، التي تعكس شخصية لاند روڤر الملائمة لكل التضاريس، راحة وطابعاً عملياً لا مثيل له، فيما تقدم مجموعة الملابس الخاصة بالنساء خيارات أنيقة محسّنة بالتكنولوجيا الحرارية الذكية.

مجموعة تراث جاكوار 2020

"تراث جاكوار" مجموعة خاصة تسلط الضوء على تراث هذه العلامة التجارية، وتكرّم تاريخ التصاميم المؤثرة والأيقونية المتقنة من جاكوار. سيتعرف زوار معرض دبي الدولي للسيارات على منتجات كلاسيكية، مثل معطف الرجال الجلدي، وساعة تراث جاكوار التي تحتفي بالسيارة الأسطورية؛ سيارة الصالون الرياضية الفاخرة "مارك 2".

مجموعة جاكوار 2020 

تجسّد مجموعة جاكوار 2020 أسلوب الحياة البريطاني النخبوي، وتقدم مجموعة من الملابس والإكسسوارات التي تحمل شخصية العلامة التجارية المميزة بالعناية بأدق التفاصيل والسعي للكمال. وتحتوي المجموعة ملابس وإكسسوارات تعكس تصاميم جاكوار الجريئة والأيقونية لكل من الرجال والنساء.