نجم أميركي ينفق 3 ملايين دولار على سيارة بوجاتي معدلة خصيصاً له

نجم الموسيقى الأمريكي بوست مالون
هايبركار بوجاتي شيرون 2019 بيضاء
مالون خلال تجربته السيارة الجديدة
كلفته 3 ملايين دولار
قال [أن تجربتها لا تشبه شيئاً آخر
سيارة مالون المعدلة

المتابعون لبوست مالون، المغني، والرابر، وكاتب الأغاني، ومنتج الأغاني الأميركي الشهير، يدركون دون أدنى شكّ شغفه الكبير بالسيارات. فهو لا يكتفي باقتناء أفخم وأغلى السيارات في العالم، بل ويقوم بدفع مبالغ طائلة بالملايين على تعديلها كما يُحب أن تكون. وآخر هذه المغامرات المُكلفة، قيام مالون بإنفاق ما يزيد على الـ3 ملايين دولار أميركي؛ لاقتناء سيارة هايبركار بوجاتي شيرون 2019 بيضاء اللون معدلة تماماً.

ووفقاً لموقع سترايفمي، أن مالون اشترى البوجاتي شيرون بقدرة 1.500 حصان من إحدى الوكالات بمدينة غاتينو في كندا، بعد أن تم تعديلها بالكامل خصيصاً له. وقام عقب تسلمها من الوكالة بتجربة قيادتها على طرقات مختلفة، وكانت الوكالة التي عملت على تعديل البوجاتي قد وثقت هذه التجربة لحظة بلحظة عبر مقطع فيديو مصور. ووصف نجم الموسيقى الأميركي أنها كانت مذهلة ومختلفة عن سيارات ماكلارين، بل إنها مختلفة عن أي شيء آخر تماماً. وهو معجب بها بشكل جنوني.

ويمتلك بوست مالون، أسطولاً من السيارات الفاخرة والمعدلة، والتي من بينها سيارة رولز رويس فانتوم. ونسخة خاصة من بيك أب فورد F - 150 رابتور باجا ريسر. إضافة إلى نسخة معدلة من بيك أب شيفروليه C10 الكلاسيكية، إلى جانب نسخة قياسية خاصة من سوبارو WRX بناقل أوتوماتيكي، وذلك كون مالون لا يستطيع قيادة السيارات اليدوية.