بالصور والفيديو... لاند روفر تؤكد مشاركة طراز «ديفندر» في فيلم بوند الـ25: «لاوقت للموت»

دانيال كريج يؤدي للمرة الخامسة دور جيمس بوند في فيلم لاوقت للموت
أثبتت بمشاهد الأكشن الخطرة قدرة ديفندر الرباعية الدفع على السير في الطرق الوعرة والماء
إحدى قفزات ديفندر بفيلم جيمس بوند ال25
السائقة المختصة جيس هوكينز ستنفذ مشاهد خطرة بفيلم جيمس بوند بسيارة ديفندر
اللقطات الأولى من طراز لاند روفر ديفندر الجديد بفيلم جيمس بوند الجديد
ديفندر تقفز في الهواء فوق طريق موحلة بمشهد مدته 14 ثانية
ديفندر يقودها أحد أبطال الفيلم في مطاردة وراء جيمس بوند
سيتم إنتاج ديفندر جيمس بوند في مصنع الشركة بسلوفاكيا
سيزيج الستار عن ديفندر لأول مرة بفيلم جيمس بوند يوم 2 نيسان 2020 المقبل
فريق المختصين نفذ مشاهد قفزات ديفندر ومرورها قرب الإنفجارات وعبورها النهر
فيلم لا وقت للموت سيكون الفيلم الخامس والأخير من سلسلة جيمس بوند لدانيال كريج
لي موريسون منفذ المشاهد الخطرة احتاج سيارة جيب صلبة فاختار ديفندر

بعد أن حققت سيارة «أوستون مارتن» شهرتها الأسطورية خلال عقود طويلة بفضل سلسلة أفلام «جيمس بوند»، ها هي شركة لاندر روفر البريطانية عبر طرازها الجديد من جيب لاندر روفر «ديفندر» تفعل الأمر ذاته بالفيلم رقم 25 من سلسلة العميل 007 الشهير.

فعبر فيديو ترويجي من داخل موقع التصوير، أكدت شركة لاند روفر البريطانية المصنعة للسيارات أن النسخة الجديدة من طراز «ديفندر»، ستكون من ضمن السيارات المشاركة في مشاهد الحركة بالجزء المرتقب من سلسلة أفلام جيمس بوند، بعد تسريب لقطات للطراز على منصات التواصل الاجتماعي.

ونقل موقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، الفيديو الذي نشرته شركة لاند روفر على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وظهرت به مجموعة من السائقين المختصين بتصوير مشاهد الحركة بالأفلام، باستخدام طراز «ديفندر» الجديد.

واستمر الفيديو الترويجي لمدة 42 ثانية، تحدثت خلاله سائقة من المختصين بقيادة الطراز في مشاهد الحركة بالفيلم، وقالت إن السيارة تشارك في تصوير الفيلم على مدار العام الماضي.

وكشف الموقع الأميركي عن أنه بجانب طراز لاند روفر ديفندر 2020. ستكون هناك مجموعة أخرى مميزة من السيارات تأكد ظهورها للمرة الأولى ضمن أحداث فيلم جيمس بوند المرتقب، ومنها طراز Aston Martin DBS Superleggera من أستون مارتن، وطراز أستون مارتن: DB5، وأستون مارتن: Valhalla، وطراز أستون مارتن: .V8 Vantage

وسيطرح الجزء المرتقب من فيلم جيمس بوند في صالات العرض السينمائية في شهر أبريل (نيسان) عام 2020 المقبل، بعنوان «No Time To Die»، وهو من بطولة: ليا سيدو والنجم دانيال كريج، وسيكون هذا هو الجزء الـ25 من سلسلة أفلام جيمس بوند، والخامس والأخير للنجم دانيال كريج في هذه الشخصية، حيث لن يعود مستقبلاً بعد هذا الفيلم لأداء هذه الشخصية الخالدة سينمائياً.

واعتبرت شركة لاند روفر البريطانية أن الترويج الأقوى والأكثر روعة لطرازها الجديد «ديفندر» هو بفيلم مثير وقوي مثل فيلم «لاوقت للموت» لجيمس بوند.

وقال لي موريسون مصمم مشاهد المطاردات الخطرة في الفيلم لوسائل الإعلام المحلية: أنا مندهش من قدرات ديفندر، لم تثبت أنها سيارة صلبة وقوية فقط، بل أثبتت أنها السيارة الرباعية الأقوى والأفضل.

وأضاف ريتشارد أغنيو من شركة لاندر روفر: فيلم «لاوقت للموت» هو وسيلة رائعة لعرض قدرات الطراز الجديد من «ديفندر» المميزة في أحدث مطاردات «جيمس بوند»، وكان ممتعاً ومثيراً العمل مع فريق الفيلم.