تعرَّف على سيارة نجمك المفضل

باريس هيلتون تمتلك بنتلي كونتيننتال GT سبيد 2017
سيارة باريس هيلتون التي تقدر بقيمة 901,449 ريالاً سعودياً
باريس هيلتون
50 سينت يفضل قيادة سيارة من نوع لامبورجيني جالاردو
لامبورجيني جالاردو سيارة رياضية خارقة من فئة السوبر كارز
50 سينت
يمتلك بيكهام سيارة من نوع رولز رويس فانتوم
رولز رويس فانتوم
رولز رويس فانتوم
ديفيد بيكهام
نيكولاس كيج يقود سيارة من نوع فيراري إينزو
فيراري إينزو هي سيارة رياضية إيطالية
نيكولاس كيج
سيارة فيراري إف 430
لقطات من سيارة فيراري إف 430 لكيم كاردشيان وهي تقود
سيارة فيراري إف 430 لكيم كاردشيان
كيم كاردشيان
بف دادي يقود سيارة من نوع مايباخ
بف دادي Puff Daddy
جيري ساينفيلد متلك بورش 959
جيري ساينفيلد
جاي لينو يمتلك جاي مرسيدس بنز إس إل آر ماكلارين
جاي لينو

تعرَّف على سيارة نجمك المفضل, السيارات ليست مجرد مركبات مملوءة بالعوادم والإطارات والهياكل التقليدية، بل ومجموعة من الأحاسيس، أو رواية مثل روايات شكسبير، أو مقطوعة من المقطوعات الموسيقية لبيتهوفن، بالتالي فإن مفهوم العشق والمشاعر ليس بعيداً عن السيارات وعالمها؛ لذا نجد عديداً من نجوم العالم يحرصون على الاهتمام بسياراتهم، وشراء المتميز والفاره منها، كما أن هناك أنواعاً خاصة يتم تصنيعها خصيصاً لبعض النجوم. تابع معنا فيما يلي نوع سيارة نجمك المفضل.

كيم كاردشيان:

كيمبرلي "كيم" كاردشيان ويست، شخصية تلفزيونية، وممثلة، كما أنها شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعارضة أزياء أمريكية، تمتلك سيارة فيراري إف 430، وهي سيارة سياحية فاخرة يتم إنتاجها من قِبل شركة فيراري.

 

باريس هيلتون:

باريس ويتني هيلتون، مغنية وممثلة وعارضة أزياء أمريكية، وحفيدة "كونراد هيلتون" ووريثته، عاشت طفولتها بصفتها وريثة سلسلة فنادق هيلتون، ثم اشتهرت بعد تمثيلها في أفلام مثيرة للجدل، تمتلك بنتلي كونتيننتال GT سبيد 2017 التي يبدأ سعرها من 240,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 901,449 ريالاً سعودياً.

 

ديفيد بيكهام:

لاعب كرة قدم إنجليزي، لعب في فريق ريال مدريد الإسباني، ويعد من أبرز لاعبي كرة القدم، ويحظى بمتابعة خاصة من جماهيره وعشاقه، تصل حدَّ الشغف بمعرفة تفاصيل حياته الخاصة كافة، يمتلك بيكهام سيارة من نوع رولز رويس فانتوم.

جاي لينو:

مقدم برامج تلفزيونية كوميدية أمريكي مشهور، يعمل في قناة NBC بنيويورك، يمتلك جاي مرسيدس بنز إس إل آر ماكلارين، وهي سيارة من صناعة ماكلارين، أنتجت عام 2003، وتوقف إنتاجها عام2010.

 

نيكولاس كيج:

ممثل ومنتج أفلام أمريكي، بدأ مسيرته الفنية عام 1980، ويعد من أكثر نجوم السينما شعبية على مستوى العالم، أطلق عليه النقاد والممثلون ألقاباً عدة، يقود سيارة من نوع فيراري إينزو، وهي سيارة رياضية إيطالية، تتبع سلسلة فيراري الخارقة.

 

جيري ساينفيلد:

ممثل كوميدي أمريكي، من أب يهودي مجري وأم يهودية سورية، كما يصنف على أنه كاتب للمواد الكوميدية، من أشهر أعماله الإعلامية المسلسل الكوميدي الشهير "ساينفيلد"، يمتلك بورش 959، وهي سيارة رياضية يتم إنتاجها من قِبل شركة بورش.

 

"50 سنت":

كرتس جيمز جاكسون، المعروف بلقب "50 سنت"، أحد أشهر فناني الراب في الولايات المتحدة، كما يعمل ممثلاً، يفضل قيادة سيارة من نوع لامبورجيني جالاردو، وهي سيارة رياضية خارقة من فئة السوبر كارز، وتعد من أكثر موديلات لامبورجيني إنتاجاً حتى الآن، وتأخذ السيارة اسمها من نوع من الثيران المقاتلة.

 

قدمنا لك سيارات بعض المشاهير الأكثر متابعة حول العالم، فأي سيارة منها أعجبتك؟