فيراري تطلق سيارتها الخارقة «روما» التي أذهلت العالم بحضور الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا

الرئيس الإيطالي استقبل جون ألكان وبييرو فيراري مع سيارتهما روما في قصره الرئاسي
اختير الإسم لفيراري الجديدة تحبباُ بالعاصمة الإيطالية روما
الرئيس الإيطالي ماتاريلا يجرب فيراري روما ويبدي إعجابه بتقنياتها التكنولوجية الرائعة
روما باللون الأحمر
روما باللون الفضي
زودت واجهة قيادة وفيراري روما بتقنيات واكسسوارات مميزة وجديدة
فريق فيراري يشرحون للرئيس الإيطالي مزايا فيراري روما الجديدة في باحة قصره
متوقع لفيراري روما نجاحاً مميزاً في المبيعات
مقصورة رياضية ورحبة وفائقة الرقي والفخامة لروما
وصفها الرئيس الإيطالي بالسيارة الكوبيه الخارقة المثيرة

سحرت شركة «فيراري» العالم وأذهلته بسيارتها الفيراري الجديدة «روما» التي ترمز بجمالها وأناقتها وتاريخها للعاصمة الإيطالية التاريخية الساحرة «روما».

وأزاحت فيراري الستار عن أحدث موديلاتها باسم «روما»، والتي تعبر عن «أسلوب الحياة الهانئة في شوارع العاصمة الإيطالية روما في الخمسينات والستينات».

وغطى الحدث موقع أوتوكار الشهير المتخصص في السيارات، وعبر ممثلوه عن إعجابهم بهذه السيارة الخارقة المذهلة من «فيراري»، وفقاً لموقع «سبوتنيك».

السيارة الخارقة من «فيراري»، تتمتع بمقدمة ديناميكية وشبكة تهوية كلاسيكية بعض الشيء، مع غطاء محرك مائل بقوة وجسد منحوت بدقة وخلفية شرسة بفضل الرفارف البارزة، والمصابيح الخلفية المدمجة بشكل بارع في الخلفية، ونظام عادم رباعي.

مقصورة السيارة متطورة تقنياً مع لوحة عدادات رقمية ونظام معلومات ترفيهية فريد من نوعه، وحتى الراكب الأمامي سيحصل على نظام معلومات ترفيهية خاص به، مع جلود فاخرة وزخرفات معدنية وسوداء مصقولة.

الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا أعجب بتصميم فيراري «روما» وتعديلاتها التقنية

وأعلن الحساب الرسمي لشركة فيراري على التويتر أن الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا قد كان حاضراً على حدث إطلاق سيارة «فيراري روما»، كما أنه استفاض بالتعبير عن إعجابه بأناقة تصميمها، وتعديلاتها التقنية الفريدة من نوعها.

وتعتمد روما الجديدة على محرك V8 تيربو سعة 3.9 لتر بقوة 620 حصاناً وعزم دوران 760 نيوتن.متر، متصل بجير مزدوج بثماني سرعات، ما يسمح للكوبيه بالتسارع إلى 100 كم\س في 3.4 ثانية بسرعة قصوى 320 كم\س... وستكشف فيراري عن المزيد من تفاصيل الموديل قرب موعد طرحه.