رونالدينهو أول مشترٍ... ومحمد رمضان المشتري الثاني في معرض الرياض للسيارات...

تركي آل الشيخ ورونالدينهو أمام أستون مارتن النادرة
رونالدينهو أول مشترٍ في معرض الرياض للسيارات..وهذه السيارة التي اختارها
رونالدينهو يتأمل بإعجاب سيارته أستون مارتن النادرة
رونالدينهو يجرب سيارته النادرة نوع أستون مارتن التي اشتراها
محمد رمضان أمام سيارته التي اشتراها في معرض الرياض للسيارات
محمد رمضان ليس نمبر وان وكان المشتري الثاني لسيارة مرسيدس جي 65

المشاهير تقدموا بالحضور على الجماهير الغفيرة لحضور حفل افتتاح وانطلاق معرض الرياض للسيارات الذي يتضمن نحو 1200 سيارة معدلة ونادرة وكلاسيكية يوم الخميس 21 نوفمبر - تشرين الثاني الجاري.

وأصبح نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدينهو أول مشترٍ في معرض الرياض للسيارات، والذي افتُتح رسمياً الخميس 21 نوفمبر - تشرين الثاني الجاري، وسيستمر حتى مساء 26 الشهر الجاري.

ووفق صحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية، خطفت سيارة واحدة نادرة من أصل 200 سيارة أستون مارتن في العالم، وهي من نوع أستون مارتن طراز (ربيد AMR) قلب البرازيلي رونالدينهو، الذي تفاعل مباشرة معها وقام بشرائها، ليكون أول شخص يفتتح مبيعات معرض الرياض للسيارات، ويليه الفنان المصري محمد رمضان الذي اشترى سيارة من نوع «مرسيدس» .«G65»

واستغل الفنان المصري محمد رمضان فرصة وجوده بالمعرض لإقامة حفل غنائي مساء الخميس، ليقوم بشراء سيارة مرسيدس «جي 65» النادرة.

وتوجد منها 65 سيارة فقط في العالم، إحداها ذهبت إلى محمد رمضان، والذي ظهر في مقطع فيديو نشر على حساب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، يتحدث فيه عن غيرته من شراء البرازيلي رونالدينهو سيارة أستون مارتن، ليصبح بعدها ثاني مشترٍ في معرض الرياض للسيارات.

ويحتوي معرض الرياض للسيارات على أكثر من 1200 سيارة كلاسيكية ونادرة ومعدلة في العالم.