علقت سيارة «العروس» في زحمة سير خانقة... فماذا فعلت؟

أنقذ رجال الأطفال العروس جولي من أزمة سير خانقة وأوصلوها إلى موقع حفل زفافها
أوقف حادث وأزمة سير سيارة العروس الليموزين فأوصلتها سيارة الإطفائية لحفل زفافها
العروس جولي جورمان وأشبينتها بعد نزولهما من سيارة الإطفاء
تمت المراسم في وقتها بعد تأخير بسيط

في حادثة سابقة في بريطانيا، أنقذت شرطية عروساً من أزمة سير خانقة، لكن هذا الأمر اختلف مع عروس جديدة، حيث أنقذتها جهة أخرى، وبينما يشكو البعض من تأخر سيارات الشرطة أو الإطفائية أحياناً في بعض العواصم السيئة الحظ، فإن عرائس بريطانيا والولايات المتحدة محظوظات بالعثور على من ينقذهن من أزمات السيرن وينقلهن باحترام بالغ إلى موقع حفل الزفاف.

من المتعارف عليه أنّ دخول العروس إلى حفلة زفافها يجب أن يكون مميّزاً. وقد يعني ذلك الدخول إلى الحفل بسيارة قديمة، أو على الحصان، أو في عربة، أو في هذه الحالة، جعل العريس يتوتّر لتأخر العروس أكثر من 30 دقيقة.

ووفقاً لموقع «مترو» البريطاني، و«النهار»، وجدت العروس، جولي جورمان، الحل الأنسب والأسرع لهذه الحادثة بعدما استقلّت سيارة الإطفاء، وقامت بجولتها بها متوجّهة فيها إلى حفل زفافها، وذلك بسبب توقّف الليموزين الفاخرة التي استأجرتها في وسط زحمة سير خانقة سببها حادث سير مفاجئ لم يكن بالحسبان.

وفي التفاصيل، كان رجال الإطفاء في مقاطعة لوس أنجلوس، تحديداً في موقع حادث السّيارة، الذي أقفل الطريق بالكامل وتسبب بزحمة سير خانقة، ما منع العروس من الوصول إلى حفل زفافها. وهناك، رصد رجال الإطفاء جولي وإشبيناتها على الطريق وهنّ يرفعن فساتينهنّ عن الأرض. فعرض رجال الإطفاء على العروس أن يوصلوها إلى الحفل.

ويُذكر أنّه بعد أسابيع قليلة من الحفل، أرسلت جولي لرجال الإطفاء اللطفاء صورة لها وهي تقف أمام شاحنتهم في يوم زفافها.