بالفيديو والصور: شاهد فعالية بوليس أكاديمي في معرض الرياض للسيارات 2019

مطاردات بوليس أكاديمي الشهيرة الخطرة في الرياض
حركات خطيرة
إثارة منقطعة النظير مستوحاة من فيلم بوليس أكاديمي الشهير
إثارة بوليسية في معرض الرياض للسيارات

لأول مرة في الشرق الأوسط يشاهد هواة السيارات، مختلف الاستعراضات العالمية للسيارات في مكان ومعرض واحد، مطاحنة الشاحنات الضخمة وفورمولا إي للسيارات الكهربائية على مستوى عالمي واستعراض بوليسي أكاديمي، ومعرض شامل لأكثر من 1200 سيارة كلاسيكية ونادرة ومعدلة، واشتمل أيضاً على «مزاد للسيارات النادرة الأغلى في الشرق الأوسط»، وكسر بذلك معرض الرياض للسيارات الأرقام القياسية، وجعل باقي المعارض العربية إلى حد كبير خارج المقارنة والمنافسة.

وأخيراً ووفق «المربع نت»، انطلقت مؤخراً داخل المملكة أحداث مهرجان موسم الرياض 2019. والذي تقع أحداثه ما بين 11 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 15 ديسمبر (كانون الأول)، حيث تتضمن أحداث الموسم أكثر من 100 فعالية بينها معرض الرياض للسيارات 2019 الذي انطلق اليوم الخميس 21 نوفمبر (تشرين الثاني) مستمراً حتى يوم الثلاثاء 26 نوفمبر، والذي يضم فعالية مميزة باسم: «بوليس أكاديمي»، فدعونا نتعرف عليها اليوم.

من منا لا يعرف فيلم:

Police Academy

الكوميدي المحبوب من عام 1984 عن مجموعة من رجال الشرطة الذين يقومون بالكثير من المغامرات المثيرة ويحدثون الكثير من الفوضى، فمن المؤكد أننا لطالمنا رغبنا برؤية بعض مشاهد المطاردات والخدع من ذلك الفيلم أمام أعيننا، وهنا يأتي دور فعالية بوليس أكاديمي.

على يد مجموعة من مؤدي الحركات الخطيرة المحترفين بالسيارات والدبابات، سنجد أمامنا عرضاً رائعاً مميزاً جداً من الدريفت والمطاردات والتفحيط وقيادة السيارات على جانب واحد بجانب القفز من أعلى العقبات والسيارات الأخرى، حيث نجد هنا كل ذلك وأكثر من متعة وتشويق مستوحاة من الفيلم الكوميدي المميز.