المغني الشهير دريك يحصل على «رولز رويس فانتوم» بشعار «بومة» من الذهب والألماس

المغني دريك
سيارة دريك من أجمل سيارات رولز رويس الفاخرة
سيارة رائعة وفريدة بشعارها
سيارة رولز رويس فانتوم الخاصة بدريك مميزة بلونها وشعارها الأغلى في العالم
شعار رولز رويس فانتوم صممه طوني بيت على شكل بومة من الذهب والألماس

أفخر وأجمل وأثمن السيارات ذات المواصفات والخامات والمواد الخاصة يعشق المشاهير الحصول عليها؛ للحفاظ على تميزهم بكل شيء حتى في أسطول سياراتهم المذهل بجماله ومميزاته، والمغني دريك مثل كل المشاهير يحب تميز سياراته حتى في الشعار.

إذا لم تكن تعرف من هو دريك، فهو مغني الراب الأيقوني الذي باع أكثر من 170 مليون نسخة من ألبوماته منذ بداياته مع الغناء، وبفضل هذا النجاح المذهل، فهو يمتلك الكثير من الأموال لشراء السيارات، وآخر ما حصل عليه هو سيارة «رولز رويس فانتوم» ولكن سيارة دريك الجديدة ليست مجرد فانتوم عادية، حيث تمتلك بومة ذهبية مخصصة مغطاة بالألماس تزين غطاء محركها، وفق موقع «المربع نت».

والسيارة هي من تصميم توني بيت، مصمم السيارات الشخصي لدريك، وقد يبدو وجود شخص آخر يصمم سيارتك أمراً مذهلاً، وتأتي السيارة بطلاء بلونين، الأسود والأصفر الباهت، والداخلية تحصل على تصميم مطابق، كما تحصل على مجموعة خاصة من الجنوط، وعنصر وحيد هنا ليس من مانصوري، وهي زخرفة غطاء المحرك المذكورة بالأعلى.

يمثل طائر البومة الكثير بالنسبة لدريك منذ سنوات، فهي أيضاً رمز لتسمية العلامة الخاصة به OVO Sound، لذا فإن استخدامها على أنف فانتوم ليس أمراً عشوائياً، كما أن البومة تأتي من الذهب الخالص، وتستخدم الألماس لعينيها كما ينتشر الألماس في القاعدة بأكملها، مع نقش اسم دريك.

وفي النهاية، ليس لدينا أي فكرة عن قيمة الشعار المزخرف، لكننا نعتقد أنه سيكون أكثر قيمة من فانتوم نفسها، ما رأيكم بهذه السيارة الفارهة المتفردة بشعارها الخاص؟