لون السيارة يكشف الكثير عن شخصية صاحبتها.. اكتشفي أي لون يعبر عنك

الرمادي يعني أنك امرأة عملية
الوردي امرأة حالمة
الأسود شخصية مستقلة وقوية
الأزرق شخصية متفائلة محبة للسلام
الأحمر يعبر عن الشخصية المرحة
الأبيض يعبر عن الأناقة والتأني باتخاذ القرارات

الألوان مرتبطة معنا ارتباطاً وثيقاً للغاية. فكل لون يعبر عن حالة نفسية معينة، أو عن شخصياتنا إن كانت مندفعة أو خجولة مثلاً. تعبر عمّا يجول داخلنا دون أن ننطق به. ولأن السيارات أيضاً مرتبطة بنا ارتباطاً وثيقاً، إذاً بكل تأكيد أن ألوانها تعبر أيضاً عنّا. وإليكم تالياً بعض ألوان السيارات التي تعبر عن المرأة وشخصياتها المختلفة، المتناقضة منها والمنسجمة.

ووفقاً لموقع سترايفمي، فإن اللون الأحمر بالسيارة، يعبر عن شخصية المرأة المرحة، التي تحب الضحك والاستمتاع بوقتها. يعبر عن اندفاع هذه المرأة وحبها للحياة بكل ما فيها. ولكن بالوقت نفسه قد يعبر عن ميلها إلى اتخاذ قرارات متسرعة ببعض الأحيان.

وإذا اختارت المرأة اللون الأزرق لسيارتها، فهذا دليل على أنها شخصية متفائلة وهادئة، ولأن الأزرق هو لون السماء، فغالباً ما تكون سيدة عاشقة للحرية والسلام. وبما يخص اختيار اللون الأسود، فكما هو معروف بأن هذا اللون دليل على الفخامة والرّقيّ، واختيار المرأة للون محبب ومفضل عند الرجال بشكل كبير، دليل أن شخصيتها مستقلة، ولا تلتفت إلى الأحكام المسبقة، والأهم أنها لا تلقي بالاً للصورة النمطية التي رسمتها المجتمعات للنساء. 

إن كنت امرأة مسالمة وراقية، وتحظين بوقتك كاملاً باتخاذ القرارات دون تسرع، فغالباً سوف تختارين اللون الأبيض لسيارتك، كما أن ذلك دليل على ذوق عالٍ من الأناقة. أما إن كان اللون الرمادي هو اختيارك للسيارة، فهذا معناه أنك امرأة عمليّة ترجّح عقلها على قلبها، تعطي أهميّة خاصة لمهنتها ولا مكان للهو في حياتها، بعكس امرأة اختارت الألوان الجريئة رفيقة لدربها، وكأنّها تخبر العالم بعشقها للتسلية والمرح والمغامرات. 

وأخيراً، فإن النساء العاشقات للون الورديّ، هن نساء يتمتّعن بالأنوثة الطاغية من دون منازع، وهن لا يزلن يعشن أطوار طفولتهن الجميلة، غير مباليات بعالم الواقع والمسؤوليّات الكبيرة.