«شرطة دبي» تضم شاحنة تسلا «سايبر تراك» الفولاذية المصفحة إلى أسطول سياراتها

شرطة دبي تضم شاحنة تسلا سايبر تراك الفولاذية المصفحة إلى أسطول سياراتها
تصميم مستقبلي
دبي أول مدينة عربية ستسير فيها سايبر تراك..وشرطة دبي أول من سيستخدمها في الشرق الأوسط
قادرة على حمل أوزان ثقيلة
لديها إمكانية قطر أوزان هائلة ثقيلة تصل إلى 6350 كيلو غرام
متوقع غزوها الأسواق العربية..وشرطة دبي أول من سيستخدمها

تحرص «شرطة دبي» دائماً على الاستعانة بأحدث الأدوات والمعدات، وأفضل وأقوى وأسرع السيارات إليها للتفوق، ولتقديم أعلى أداء مع أجمل حماية أمن وممتلكات الوطن والمواطنين.

وتعد الإمارات العربية المتحدة، وخصوصاً «إمارة دبي» من أكثر البلاد تطوراً في العالم، وتسمى مدينة «المستقبل»، لما تقدمه من أحدث الأفكار والابتكارات، ودعمها للعلوم والثقافة والتكنولوجيا الصديقة للبيئة والناهضة بالدولة ومواطنيها والمقيمين فيها، ودعمها أيضاً للأمن والنظام، والذي جعل «دبي» تحتل المركز الثاني كأفضل بلد للقيادة في العالم، ويرجع ذلك إلى شرطة دبي القوية والمتطورة.

وتمتلك «شرطة دبي» أسطولاً كبيراً من السيارات الخارقة، والتي أذهلت العالم بها، حيث يحتوي على سيارات فارهة وفاخرة ورياضية وسريعة جداً في المطاردات مثل: بوجاتي فيرون، ولامبورغيني إفنتادور، ومرسيدس إس إل إس إيه إم جي، وغيرها من السيارات المميزة، حسب موقع «أوتو زون».

وأعلنت شرطة دبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، أنها ستضيف شاحنة تسلا الجديدة الفولاذية المصفحة «سايبر تراك» إلى أسطول سياراتها.

وتتميز الشاحنة بتصميم مستقبلي شبيه بمركبة فضائية، وتفردت بمواصفات خاصة لا تتوفر في منافساتها من الشاحنات الأخرى.

وصنعت شاحنة تسلا «سايبر تراك» من فولاذ قوي للغاية، وهذا الفولاذ فريد من نوعه، ويتميز بأنه ضد الاحتراق، والانحناء، كما أنه من نوع الفولاذ نفسه المستخدم في صواريخ شركة SPACE X التي يمتلكها إيلون ماسك مؤسس شركة «تسلا»، وزودت أيضاً بزجاج مقوَّى ضد الرصاص، لديها إمكانية قَطْرِ أوزانٍ هائلة ثقيلة تصل إلى 6350 كيلو غراماً.

وتملك قدرة تسارع هائلة من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.9 ثانية، وتستطيع قطع مسافة 805 كيلومترات في الشحنة الواحدة.