إليكم بي أم دبليو X8 ... أغلى وأفخم سيارات الوحش الألماني الأنيق

أكس7 الجديدة 2019
بي أم دبليو أكس8 الجديدة
ستجمع بين خصائص SUV والكوبيه بآن واحد
من المتوقع أن تكون الأغلة والأفخم من الشرطة الألمانية

بعد أن أحدثت سيارة بي أم دبليو "أكس7 X7" ضجة هائلة في عالم السيارات لحظة الإعلان عنها، بسبب حجمها والفخامة والرفاهية الفريدة فيها. قامت عملاق السيارات الألمانية بالإعلان أن شقيقتها الجديدة سوف تطل علينا قريباً في الأسواق العالمية، وأنها ستكون السيارة الأغلى والأكثر فخامة من إنتاج الشركة. وهي سيارة أكس8 X8 الجديدة المنتظرة.

ووفقاً لما نشره موقع سترايفمي، فإن وحش الفخامة الأنيق من بي أم دبليو، سيعتمد على هيكلة كوبيه رياضية متعددة الاستخدامات، وأنها سوف تبدو بهيئتها الخارجية على شكل شقيقتها الـX7 ولكن بسقف منحدر أكثر. أي أنها ستجمع بين خصائص SUV والكوبيه بآن واحد... فلكم أن تتخيلوا الأمر.

ووفقاً لما كشفت عنه بعض المصادر من داخل الصانعة الألمانية، أنه من المفترض الكشف عن X8 في نهاية عام 2020 أو بداية 2021 كحد أقصى، وبالرغم من أنها ستستند على قاعدة العجلات نفسها المستخدمة في X7 إلا أنها ستحصل على عدة عناصر تصميمية خاصة تميزها عنها. كما أنه من المتوقع توفير بي إم دبليو X8 بمحركات 6 و8 أسطوانات، على أن تكون أغلى سيارة على الإطلاق تحمل شعار الصانع الألماني عند إطلاقها الرسمي. ويأتي إعطاء الضوء الأخضر لإطلاق X8 ضمن مخطط بي إم دبليو لإطلاق سيارات SUV فاخرة مع تزايد الطلب على هذا النوع من السيارات وانخفاضه تجاه سيارات السيدان.