كيف تسبب إطار شاحنة في تحطم «ماكلارين 650 إس» للاعب البيسبول تريفور باور؟

لاعب البيسبول الشهير تريفور باور رغم كسبه الملايين يتاجر بالسيارات
كسب 30 مليون دولار في موسم البيسبول في عام 2019
تحطمت سيارته في معرض سيارات مملوكاً له
لم يتأثر اللاعب تريفور باور الشهير كثيراً بتحطمها لإنها مؤمنة
نشر اللاعب الشهير تريفور باور صورة سيارته ماكلارين بحسابه في مواقع التواصل الاجتماعي
إصابات سيارة الماكلارين يمكن إصلاحها

الحوادث الغريبة تقع كل يوم لأفخر السيارات في العالم حتى وهي متوقفة في مكانها بدون حراك في صالة عرض.

ومؤخراً وقع حادث غريب شهدته إحدى صالات عرض السيارات في هيوستن بولاية تكساس الأميركية، حيث تعرضت سيارة «ماكلارين 650S»» موديل 2016 إلى التحطم بعد أن سقط عليها إطار شاحنة. وبحسب تقرير نشره موقع Carscoops»» المتخصص بأخبار السيارات، و«المصراوي»، فإن شاحنة كانت تمر بطريق سريع موازٍ لصالة العرض انفصل إطارها وقفز عبر ممرات الطريق الست ليصطدم في حائط مبنى ويرتد داخل نافذة زجاجية ليهبط على سيارة ماكلارين.

تعود ملكية السيارة إلى لاعب البيسبول الأميركي تريفور باور، الذي يعمل حالياً في تجارة السيارات الفارهة، ويبلغ سعر سيارة «ماكلارين 650 إس» الفارهة في السوق نحو «300» ألف دولار أميركي.

ووفقاً لموقع TMZ لم تتعرض السيارة إلى أضرار بالغة يمكن وصفها بأنها غير قابلة للإصلاح، ذلك رغم سقوط الإطار بشكل درامي وبقوة كبيرة، كما أن مالكها لن يكون مضطراً لدفع تكاليف إصلاحها كونها مشمولة بتأمين ضد الحوادث.  تعتمد السيارة الخارقة على سواعد محرك V8 سعة 3.8 لتر بقوة 641 حصاناً متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، وتتسارع من الثبات إلى 100 كم-س في 3 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 333 كم-س.

مع الجدير بالذكر أن سيارة «ماكلارين 650 إس» التي تعتمد على شقيقتها «ماكلارين MP4 - 12C»

تم الكشف عنها لأول مرة على هامش فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في 2014.

وقد حقق لاعب البيسبول الشهير تريفور باور 30 مليون دولار من احترافه للبيسبول، ومتوقع أن يحقق 18 مليوناً في عام 2020 المقبل.