هذه هي أبرز سيارات أودي الحديثة التي ظهرت في فيلم Charlie's Angels

سيارة اودي R8 سبايدر الرياضية
أودي اس يو في Q5
أودي اس يو في Q5 من الفيلم
أودي اس يو في Q5 من أحد مشاهد الحركة
من فيلم تشارلي أنجليز الجديد

السيارات وأفلام الأكشن، أفلام الأكشن والسيارات، أمران لا يمكن لهما الانفصال على الإطلاق. فلا يمكننا أن نتخيل فيلم حركة وتشويق، بدون مطاردات بالسيارات السريعة. وإحدى أبرز صُناع المحركات في العالم التي تحرص على ظهور سياراتها في الأفلام السينمائية، هي شركة أودي. وآخر هذه الأفلام التي كانت سيارات الصانعة الألمانية أحد أبطالها، هو فيلم تشارلي أنجيلز Charlie’s Angels الجديد، والذي بدأ عرضه مؤخراً في دور السينما.

وذكر موقع سترايف مي، أن الفيلم الأمريكي تدور أحداثه حول قيام أحد العلماء العباقرة بابتكار مصدر جديد للطاقة المتجددة باسم "كاليستو"، وهو ما يوشك أن يحدث ثورة هائلة في كيفية استخدام الناس للطاقة في حياتهم اليومية، ولكن يأتي ذلك قبل أن يقع هذا المصدر الجديد للطاقة في الأيدي الخاطئة، وهنا يقوم فريق من 3 فتيات محاربات للجريمة بمحاولة استعادة كاليستو قبل أن يتم تحويله إلى سلاح دمار شامل مرعب.

وهذه الأحداث المثيرة والمليئة بأجواء الحماس والإثارة، تخللها العديد من مشاهد مطاردات السيارات، والتي ظهرت خلالها اثنتان من أحدث سيارات شركة أودي، كانت السيارة الأولى هي أودي R8 سبايدر الرياضية، التي تتمتع بأداء عالٍ للغاية وتصميم فائق الجاذبية والتميز، حيث ظهرت بنسخة Mk2 ما قبل تحديث الفيس ليفت الأخير الذي حصلت عليه.

أما الطراز الثاني الذي يظهر خلال العديد من أحداث الفيلم، فهي سيارة أودي إس يو ڨي Q5 الفاخرة المدمجة، رغم أنها تظهر وهي تحمل المصابيح الخلفية لنسخة الفيس ليفت من أول جيل Q5، ومن الأمام تحمل تصميم Q5 ما قبل تحديثها، مع تعديل ABT Sportsline.