تسريب صور جينيسيس GV80 قبل تدشينها... تعرف عليها

تم تسريب صورها قبل تدشينها
جينيسيس بصور مموهة
ستصدر بعدة خيارات بنزين وهايبرد بمنتصف عام 2020 كموديل 2021
سيارة جينيسيس جي في 80 بدون تمويه
لقطة عن قرب لمقصورتها

تسريب «الصور التشويقية» والمعلومات التقنية لأي سيارة جديدة، أسلوب متبع من قبل الشركات لتشويق وإثارة فضول عشاق السيارات المميزة وهواة تجديد سياراتهم سنوياً بأحدث الطرازات العالمية.

وظهرت «جينيسيس جي في 80» بدون أي تمويهات أثناء وجودها بمصنع جينيسيس في كوريا الجنوبية، ما يعطينا أول نظرة واضحة على الـSUV التي تسعى إلى منافسة بي أم دبليو 5.

كما توقعنا، تستوحي الكروس أوفر تصميمها من النموذج الاختباري بمصابيح أمامية رباعية الشكل وشبك ضخم ذي تشكيل ألماسي مع خطوط حادّة بأنحاء الجسد، حسب ما ذكر موقع «المربع نت».

وصحيح أننا لا نرى الخلفية هنا، إلا أن الصور التجسسية أوضحت سابقاً أنها ستأتي بمصابيح رباعية الشكل كذلك، على أن يكون السقف متحدراً للوراء بطريقة ديناميكية.

تسربت صورة أعطتنا لمحة عن الداخلية سابقاً، وكان واضحاً لنا أنها تستخدم موادَّ عاليةَ الجودة يتضمنها جلد فاخر وزخرفات خشبية مع وجود عدادات رقمية بالكامل وتقنيات مساعدة للسائق.

ستتوفر جينيسيس GV80 الجديدة بعدة خيارات للمحركات بينها تيربو 2.5 لتر 4 سلندرات، وآخر 3 لترات 6 سلندرات، كما يتوقع طرح نسخة هايبرد لاحقاً.

هذا ومن المفترض تدشين جينيسيس «جي ڨي 80» خلال الأسابيع القليلة المقبلة، على أن تصل إلى الأسواق العالمية في منتصف 2020 كموديل 2021.