كيا تطلق طرازاً جديداً من أيقونتها NiRO HYBRid يصل مداها إلى 700 كيلومتر

تصميم مميزة ومحركين بالوقود والطاقة الكهربائية يولدان قوة 141 حصانا
كيا نيرو الهايبرد الجديدة
مقصورة عصرية وقمرة قيادة رقمية متطورة
نيرو هايبرد بمدى سير هائل
الصندوق واسع
المقاعد الخلفية

شركة كيا الكورية تثبت كل يوم قدرتها على المنافسة ومعرفتها باحتياجات الأسواق العالمية لسيارات هجين وكهربائية صديقة للبيئة ومطابقة للمواصفات الأوروبية المطالبة بسيارات نسبة قليلة من الانبعاثات الكربونية.

نيرو الهايبرد الجديدة تسير إلى مدى 700 كيلومتر

لهذا أطلقت شركة كيا الكورية الموديل الجديد من أيقونتها «نيرو» بمحرك هجين هايبرد Niro Hybrid التي تنتمي لفئة موديلات الكروس أوفر بمدى سير يصل إلى 700 كلم، وفقاً لوكالة «الأنباء الألمانية».

مقصورة عصرية وتقنيات قيادة متطورة

وتعتمد السيارة الهجين الجديدة على مقصورة داخلية أكثر حداثة مع قمرة رقمية بالكامل وشاشة لمسية قياس 10.25 بوصة، وتعرض الشاشة العديد من البيانات مثل معدل استهلاك الوقود والتيار من البطارية.

بعزم وقوة 141 حصاناً

ويتولى دفع الهجين المدمجة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 105 أحصنة، يؤازره محرك كهربائي بقوة 32 كيلووات، وتنطلق السيارة بقوة إجمالية 141 حصاناً.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية، تساند البطارية محرك الاحتراق أيضاً عند البدء في الانطلاق والتسارع، وتعتمد السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 6 «تعشيقات».

وأفادت الشركة الكورية الجنوبية التابعة لمجموعة هيونداي بأن السيارة لا يمكنها الاعتماد على المحرك الكهربائي إلا لبضع مئات من الأمتار.

وتروج شركة كيا لسيارتها الجديدة من خلال معدل استهلاك 6.4 لتر-100 كلم، وهو ما يمنح السيارة مدى سير 700 كلم لنظامها الهجين.