شاهد.. سيارة مسرعة تسقط من فوق الجسر على رؤوس المارة في الهند

لحظة سقوط السيارة بمدينة حيدر أباد الهندية
لحظة سقوط السيارة
تسببت بمقتل سيدة وإصابة 6 آخرين
الناس يتجمعون بعد الحادث
الشاخصة كادت تقتل الفتاة
السيارة التي سقطت من فوق الجسر

دائماً ما نعتقد أن بإمكاننا السيطرة على مركباتنا، وأننا من يتحكم بها في أول وآخر الأمر، وننسى أنها ليست سوى مجرد آلات قد تخرج عن سيطرتنا بين الحين والآخر، دون أن نملك فعل أي شيء في تلك اللحظات. إلا أن الكارثة ليست هنا فقط، بل ما يمكن أن يحدث عندما نفقد هذه السيطرة، الأوراح التي نهددها بالخطر، والأضرار التي سوف نتسبب بها.

مؤخراً، انتشر مقطع فيديو مصور مرعب للغاية، التقطته كاميرات المراقبة في أحد شوارع مدينة حيدر أباد في الهند، ويظهر أحد السائقين الذين كانوا يقودون سياراتهم بسرعة جنونية، الأمر الذي أفقده سيطرته بشكل كامل على السيارة، فسقط بكل سرعته من أعلى أحد الجسور بشكل مروع جداً متسبباً بكارثة حقيقية. 

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة البيان الإماراتية، أن مقطع الفيديو وثّق اللحظة التي سقطت فيها السيارة فوق المارة في الشارع، بعد أن فقد السائق سيطرته عليها عند أحد المنعطفات، لتقفز من فوق الجسر على الشارع السفلي، وتسقط قريباً من رؤوس المارة. ويظهر في الفيديو أيضاً، كيف كادت إحدى الشواخص المرورية التي تطايرت إثر الحادث، أن تقتل فتاة كانت تسير غافلة بالقرب من المكان.

وتابعت الصحيفة الإماراتية، أن الحادث المروع كان قد تسبب بمقتل سيدة كانت تنتظر الحافلة؛ حيث سُحقت تماماً تحت السيارة الساقطة من فوق الجسر. كما تسبب الحادث بإصابة 6 أشخاص آخرين كانوا بالقرب من المكان. ولم يتم الكشف عن مصير السائق، إن كان قد لاقى حتفه أو أصيب أو حتى نجا بحياته من هذه الحادثة.