15 نسخة من طراز «بينتلي كونتيننتال جي تي»...البيع بأسبقية الحجز

الصور الرسمية لسيارة بينتلي كونتيننتال جي تي
ثمنها 216ألف دولار
ستباع 15نسخة فقط حول العالم من طراز بينتلي كونتيننتال جي تي
محركها بقوة 626 حصاناً
مقصورة أنيقة لطراز كونتيننتال جي تي

اقتناء سيارة من طراز «بينتلي كونتيننتال جي تي» الرياضية، حلم صعب المنال على عشاقها، حيث لن تباع بالحجز المسبق سوى 15 نسخة فقط حول العالم.

أعلنت شركة بينتلي البريطانية، عن طرح عدد محدود للبيع من طرازها المميز «Continental GT» رغم تحقيقه رقماً قياسياً ضمن منافسات سباقات Pikes Peak

بولاية كاليفورنيا الأميركية.

ونشر موقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، و«العين»، اللقطات الرسمية للطراز الذي ستطرح منه بينتلي للبيع 15 نسخة فقط.

وذكر الموقع الأميركي أنه خلال شهر يوليو-تموز الماضي من عام 2019 الجاري، نجح طراز «كونتيننتال جي تي» الرياضية من بينتلي، في تحقيق رقم قياسي كأسرع سيارة من فئة النسخ التصنيعية التي تشارك في منافسات Pikes Peak على مدار تاريخه.

ونجح طراز «كونتيننتال جي تي» من «بينتلي» البريطانية خلال سباق تسلق التل التابع لسباقات Pikes Peak، في وصوله لخط النهاية في وقت قياسي غير مسبوق، وتحديداً خلال 10:18.488 دقائق.

وقاد السيارة طراز Continental GT، أثناء خوض المنافسة المتسابق المعروف بلقب «ملك الجبل»، «رايس ميلين»، الذي ساهمت خبرته في تجاوز مسافة السباق التي تقدر بـ12.42 ميل.

وهذا التوقيت أسرع بنحو 8.4 ثوانٍ عن السيارة التي كانت تحمل الرقم القياسي السابق في سباق التل التابع لمنافسات .Pikes Peak

مواصفاتها وسعرها

ويعمل طراز بينتلي «كونتيننتال جي تي» بمحرك من فئة W12 بسعة 6.0 لتر، وينتج قوة 626 حصاناً، وسيباع بأسبقية الحجز بتكلفة تبدأ من 216.400 ألف دولار.