بعضها صادم حقاً.. السيارات الأولى لأبرز النجوم والمشاهير في العالم

براد بيت
جاستن بيبر
دانيال كريغ
ديفيد بيكهام
سيارة براد بيت
سيارة جاستن بيبر
كلينت إيستوود
واين روني
نجم كرة القدم الانكليزي واين روني الى جانب اولى سياراته
فورد موديل تي
سيارة كلينت ايستوود
سيارة ديفيد بيكهام
سيارة دانيال كريغ

عندما نذكر سيارات النجوم والمشاهير العالميين، أول ما يخطر على بالنا أساطيل من السيارات الفارهة والسوبركار التي تصل أسعارها إلى ملايين الدولارات. ولكن العديد من هؤلاء النجوم كان قد عاش حياة عصامية، وسياراتهم الأولى كانت سيارات عادية للغاية، وربما أيضاً كانت من بين الأرخص على الإطلاق، لا تتجاوز ثمنها بضع مئات من الدولارات. وإليكم تالياً –حسب موقع سترايف مي- السيارات الأولى التي اقتناها أبرز النجوم والمشاهير في العالم. 

براد بيت - بويك سنتوريون 455

قبل أن يتحول نجم السينما الأمريكي براد بيت، إلى واحد من أبرز وأكثر الشخصيات شهرة في العالم، وقبل أن يقتني في الوقت الحاضر العديد من السيارات الفارهة والفخمة، كانت أول سيارة اقتناها في حياته سيارة بويك سنتوريون 455 الأمريكية.

كلينت إيستوود - فورد موديل تي الكلاسيكية

كلينت إيستوود، واحد من أكثر الممثلين والمخرجين في هوليوود، الذين ترشحوا ونالوا جائزة الأوسكار عن أعماله السينمائية، حيث نالها النجم الأمريكي 4 مرات مختلفة بين ممثل ومخرج. والغريب للغاية أن أول سيارة اقتناها إيستوود البالغ من العمر 89 عاماً في حياته، كانت فورد موديل تي، التي تعتبر في يومنا سيارة كلاسيكية للغاية. وكانت هذه السيارة قد تم إنتاجها من الفترة ما بين شهر أيلول/سبتمبر في العالم 1908، حتى شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 1927، لتكون من السيارات ذات السعر المقبول وفي متناول الجميع، وكان النجم الأمريكي قد قادها وهو في شبابه وأيام مراهقته. 

دانيال كريغ - نيسان شيري

أبرز من جسد شخصية الجاسوس الشهير جيمس بوند 007، كان الممثل البريطاني دانيال كريغ. وخلال تأديته لهذه الشخصية وقيادته لأكثر السيارات العالمية شهرة وفخامة. كان في بداية حياته قاد سيارة من طراز نيسان شيري من موديل 1990.

ديفيد بيكهام - هوندا بريلود

ديفيد بيكهام، ليس مجرد لاعب كرة قدم بريطاني مشهور، بل هو واحد من أكثر الشخصيات المحببة في المملكة المتحدة خصوصاً. ورغم أنه اليوم يعد من أثرياء العالم، ويمتلك نادياً لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى عمله في عالم الأزياء والموضة. لكن بيكهام في بداية حياته كان يمتلك سيارة  هوندا بريلود عادية.

جاستن بيبر - رنج روفر

ربما يكون مغني البوب وموسيقى الـ"آر أند بي"، والكاتب والممثل الكندي جاستن بيبر، مختلفاً بعض الشيء عن باقي الشخصيات الشهيرة في هذا التحقيق، حيث إنه على الرغم من أن عائلته كانت تعيش بحالة مادية متواضعة، لم يكن قد اقتنى سيارة خاصة من قبل، وأول سيارة اقتناها بيبر كانت بعد أن بدأت شهرته، وهي سيارة فاخرة من نوع رنج روفر.

واين روني – فورد كا

الفتى الذهبي كما يسميه جمهور كرة القدم الإنجليزية، وواحد من الذين صنعوا تاريخ اللعبة في البلاد، أنه لاعب فريق مانشيستر يونايتد السابق واين روني، الذي كان فتى عادياً وفقيراً قبل احترافه كرة القدم. وكانت أول سيارة اقتناها في حياته، هي سيارة فورد من طراز كـا Ka، قبل أن يمتلك سياراته الفارهة بعد ذلك.