جينيسيس G70: أناقة في التصاميم وفعالية في الأداء

جينيسيس G70: أناقة في التصاميم وفعالية في الأداء
جينيسيس G70: أناقة في التصاميم وفعالية في الأداء
جينيسيس G70: أناقة في التصاميم وفعالية في الأداء
جينيسيس G70: أناقة في التصاميم وفعالية في الأداء

يشهد قطاع تصنيع السيارات تطوراً ملموساً، بفضل الأداء الفائق والابتكارات الاستثنائية، بالتزامن مع تسارع وتيرة نمو التكنولوجيا على نحو غير مسبوق. لذلك قام فريق سيارات سيدتي بتجربة السياراة الأنيقة ذات الأداء الفعال جينيسيس G70 في طرق وشوارع مدينة دبي العصرية

تصميم استثنائي وأداء فائق


تم تصميم جينيسيس G70 خصيصاً لخبراء القيادة في الشرق الأوسط للإرتقاء بتجربة القيادة إلى المستوى التالي. وقد نالت هذه السيارة مجموعة من الجوائز المميزة ما أدى إلى تعزيز مكانتها على مستوى القطاع. وتشمل قائمة الجوائز التي حصدتها هذه السيارة الرائدة؛ الجائزة المخصصة للابتكار في التصميم وفوائد المستخدم والمسؤولية الاجتماعية في حفل توزيع جوائز التميّز في التصميم الدولي لعام 2018، إضافة إلى جائزة "أفضل سيارة سيدان فاخرة" من مجلة موتور سبورت في المملكة العربية السعودية، وجائزة "سيارة العام" من قبل "موتور تريند". وقد أدت هذه الجوائز إلى تألق السيارة على مستوى القطاع نظراً لسمات التصميم الراقية والتفاصيل الدقيقة بدءاً من الأناقة الرياضية والألوان والأنماط الفريدة والمصابيح الأمامية بتقنية LED، مما يضمن تجربة قيادة فائقة. 
وتتفوق سيارة G70 على سيارات السيدان الرياضية الفخمة التقليدية بأداء فائق وتصميم استثنائي، حيث توفر جينيسيس G70 ديناميكيات قيادة على مستوى عالمي لرحلة سلسة ومريحة بفعالية مميزة وكفاءة استثنائية، بهيكلها الصلب، وابتكاراتها الفائقة مثل نظام الدفع الرباعي الإلكتروني ونظام التعليق الإلكتروني المحكم (ECS) ، مع القدرة على الاختيار بين محركين مختلفين.

سلامة استثنائية وموثوقية فريدة من نوعها

تلتزم جينيسيس G70 بتوفير أعلى معايير السلامة، حيث صنف معهد التأمين للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة (IIHS)  سيارة جينيسيس G70 كأكثر السيارات أماناً على الطريق وذلك عن تصنيف "الإختيار الأكثر أماناً". وقد نالت السيارة الرائدة هذه الجائزة بفضل الابتكارات الحيوية التي تتعلق بالسلامة التي ستعيد تعريف تجارب القيادة الآمنة في المستقبل، إضافة إلى مجموعة شاملة من أحدث تقنيّات مساعدة السائق وتكنولوجيّات السلامة، بما في ذلك مساعدة تجنّب التصادم الأمامي، ومساعدة رصد المشاة، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار، ونظام التحذير من التصادم في المنطقة الغير مرئية، وغيرها.

تم تجهيز سيارة جنيسيس G70 بمكابح بريمبو لإبراز الطابع المتميز لقيادة سيارة سيدان رياضية عالية الأداء، التي توفر جودة عالية وأداء متميزاً للكبح. 

التكنولوجيا الأكثر تطوراً على مستوى القطاع

حصلت سيارة G70 على المرتبة الأولى في فئة السيارات الفاخرة المدمجة، وذلك في إطار دراسة جي دي باور 2019- عن نظام المعلومات والترفيه ومستوى رضا العملاء، وذلك بفضل الابتكارات التكنولوجية الهادفة. صممت G70 لتوفير تجربة ترفيه صوتي من الجيل التالي وأنظمة الاتصالات والملاحة سهلة الاستخدام. كما تم تعزيز المزايا التكنولوجية عبر الابتكارات التي تركز على العملاء مثل نظام التحذير من الاصطدام عند ركن السيارة، ونظام الوسائد الهوائية السبعة، ونظام المراقبة المحيطي، وApple CarPlay ، ونظام شحن الهواتف الذكية اللاسلكية، وLexicon Sound ، ومقعد السائق الذكي.

الأداء

نظام الدفع الرباعي الإلكتروني (HTRAC) يضمن هذا النظام قيادة مستقرة أثناء التسارع والانعطاف، وحتى أثناء القيادة على الطرقات الزلقة. يعمل هذا النظام الاستثنائي على موازنة قوة الكبح بين العجلات اليسرى واليمنى، فضلاً عن منحه القدرة بين العجلات الأمامية والخلفية، تبعاً لظروف الطريق والقيادة. صنع النظام التفاضلي الخلفي (في القيادة على عجلتين والقيادة على أربع عجلات) من الألومنيوم للتقليل من وزن السيارة إلى حد كبير.

أداء الديناميكية الهوائية بدقة متناهية تم ضبط مسافة بُعد السيارة عن الأرض، ووزنها، وزاوية الزجاج الخلفي، وارتفاع وميلان الصندوق الخلفي. بالإضـافة إلى ذلك، يعمل الغطـاء السـفلي ذو الطول الكامل الذي يحمي الجزء السفلي من السـيارة، على التقليل من مقـاومة الهواء ومنح أفضل أداء للديناميكية الهوائية في فئتها (معامل السحب 0.29) 

ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات / نظام النقل الإلكتروني (SBW) ناقل الحركة الأوتوماتيكي السلس ذو 8 سرعات على العجلات الخلفية الذي يعمل إلكترونياً، وهو من الجيل الثاني، يتميز بوزنه وكفاءته، ويمنح استجابة متطورة وانسيابية ونقل سلس. يتميز مقبض الناقل الإلكتروني بخفة وزنه وكفاءته العالية، وبملمس ناعم من الأعلى ليوفر قبضة مريحة أثناء عملية النقل. 

محرك بنزين توربيني 2.0 
أقصى طاقة 252 حصان / 6,200 لفة في الدقيقة 
أقصى عزم36.0 كجم في المتر/1,400~4,000 لفة في الدقيقة 

المواصفات

نوع السيارة: جينيسيس
الموديل: G70
المحرك: 2,0 ليتر
قوة الأحصنة: 252 حصان
فئة السيارة: سيدان

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
3
Average: 3 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 5 (1 vote)
شاركينا التقييم