رجل أميركي سرق سيارة وذهب بها لضمان شقيقه المتهم بسرقة سيارة تريل بليزر... وهذا ما حصل لهما

إريك الأكبر سرق سيارة شتيفي تريل بليزر رباعية الدفع
كيث راي الأصغر وشقيقه الأكبر إريك قبض عليهما خلال ساعات يقودان سيارات مسروقة
كيث راي سرق سيلفرادو 2015 ليذهب بها لضمان شقيقه من تهمة سرقة سيارة

لا يتوقع أحد أن يكون بعض لصوص السيارات الرياضية بمختلف أنواعها الرباعية والأخرى أن يكونوا ساذجين جداً، ومتهورين، يسرقون بدون تخطيط بشكل عشوائي تسهل قبض الشرطة عليهم.

ووفق موقع «فوكس نيوز» ووكالات الأنباء، أثار أميركي شكوكاً حول حالته العقلية بتوجهه إلى مكتب الشرطة لإتمام إجراء إطلاق سراح بكفالة لشقيقه المتهم بسرقة سيارة، وهو يقود سيارة مسروقة أخرى.

وذكر مكتب شرطة مقاطعة جاكسون بولاية كانساس، أنه قد اعتقل إريك مكراكين (36 عاماً) يوم الجمعة في الأسبوع الماضي بتهمة سرقة سيارة دفع رباعي، نوع «شتيفي تريل بليزر»، لكن ما لم يكن متوقعاً هو اعتقال شقيقه الأصغر بعد ساعات أثناء توجهه إلى مكتب الشرطة وهو يقود سيارة رياضية مسروقة أيضاً.

وسقط الشقيق الأصغر كيث راي مكراكين (32 عاماً) في قبضة الشرطة بعد مطاردة قصيرة أثناء قيادته سيارة «شتيفي سيلفرادو موديل 2015» كانت تحت المراقبة عبر نظام (جي بي إس)، بعد رفضه توجيهات دورية الشرطة بالتوقف.

وقال متحدث باسم مكتب شركة مقاطعة جاكسون: «يُعتقد أن الشقيق الأصغر كان في طريقه إلى سجن مقاطعة جاكسون؛ لإجراء إطلاق سراح شقيقه المتهم بسرقة سيارة رباعية الدفع.

وأكدت الشرطة أن الشقيقين تم حجزهما في السجن في انتظار محاكمتهما بتهم تتعلق بالقيادة أثناء تعليق رخصة القيادة وحيازة الممتلكات المسروقة والقيادة بتهور.