هؤلاء المشاهير يعشقون ويمتلكون سيارات فورد موستانغ الرياضية المميزة

الممثل سام ويتوير يستمتع كثيراً بسيارته فود موستانغ شيلبي
المغنية بايتون راي متعلقة بسيارتها فورد موستانغ الوردية
المغني الأمريكي نيك جوناس يمتلك فورد موستانغ شيلبي نادرة ثمنها 68ألف دولار
تمتلك الممثلة إمبر هيرد فورد موستانغ نادرة سرقت ثلاث مرات
كيفن كوستنر مع سيارته فورد موستانغ

يعشق المشاهير أجمل وأقوى السيارات الرياضية النادرة المحدودة الإصدار بمواصفاتها وإصداراتها التي تشعرهم بالتميز والتفرد دائماً في الطرقات، وتزيد من لفت الأنظار إليهم.

نيك جوناس يعشق فورد موستانغ شيلبي – 68 ألف دولار

يحب المغني الأميركي نيك جوناس السيارات الرياضية كثيراً ويفضلها على السيارات الفارهة، ويمتلك مجموعة منها، أفضلها: سيارة «فورد موستانغ شيلبي» النادرة المحدودة الإصدار التي تقدر قيمتها بـ68 ألف دولار.

سام ويتوير لا يشعر بمتعة القيادة إلا مع فورد موستانغ شيلبي

يجيد الممثل الأميركي سام ويتوير قيادة السيارات بناقل حركة يدوي وأيضاً أوتوماتيكي، لكنه لا يستمتع بالقيادة إلا حين يسابق الريح والوقت بسيارته الجميلة فورد موستانغ شيلبي الرياضية المحدودة الإصدار التي يمتلك واحدة منها.

أمبر هيرد تمتلك فورد موستانغ نادرة سرقت ثلاث مرات

الفتيات أيضاً يعشقن السيارات الرياضية من أبرزهن: الممثلة الجميلة أمبر هيرد التي تمتلك سيارة «فورد موستانغ» نادرة تقدر قيمتها بمبلغ 150 ألف دولار، سرقت منها ثلاث مرات واستعادتها.

وتحميها الآن بمرآب سيارات منيع محصن ضد السطو والسرقة.

بايتون راي متعلقة بفورد موستانغ وردية

المغنية بايتون راي تحب السيارات الرياضية التي تشعرها بالقوة والتميز، ومتعلقة جداً بسيارتها الفورد موستانغ الوردية التي تقودها كثيراً.

كيفن كوستنر سعيد مع فورد موستانغ ويشبهها بالمرأة الجميلة

الممثل الشهير كيفن كوستنر سعيد جداً مع سيارته الرياضية «فورد موستانغ»، ويشبهها بالمرأة الجميلة، ويشعر بقيادتها بالقوة والشباب والمتعة الفائقة، ويعتبرها أيقونة أسطول سياراته.