نجم كرة أرجنتيني: تعرضت للتنمر بسبب سيارتي وهكذا أنقذني واين روني

واين روني أهداه سيارة لامبورغيني حينها
تيفيز وواين روني خلال لعبهم لفريق مانشستر يونايتد
جمعتهما صداقة قوية
الأباتشي كارلوس تيفيز
أهداه لامبورغيني ليوقف تنمر اللاعبين عليه

مختلف الملاعب الأوروبية، تعرف من هو نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي، كارلوس تيفيز، الذي كان يُلقب بالـ"أباتشي" لجودته الهجومية، وأقدامه التي لا ترحم أمام مرمى الخصم. وعلى الرغم من شخصيته القوية على أرض الملعب وخارجه، إلا أن تيفيز اعترف مؤخراً بتصريحات صحفية، أنه وخلال فترة تواجده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان قد تعرض للتنمر بسبب السيارة المتواضعة التي يقودها، وأن نجم الفريق واين روني، الذي كان يُلقب بـ"الفتى الذهبي" أنقذه خلال تلك الفترة من تنمر اللاعبين الآخرين.

ووفقاً لموقع غــول العالمي المختص لأخبار كرة القدم، فقد كشف كارلوس تيفيز عن الكثير من كواليس تلك الفترة التي لعب فيها لفريق الشياطين الحُمر، والتي استمرت لموسمين وبدأت في العام 2007 قادماً من فريق ويست هام يونايتد. وكان أبرز ما صرح به الأباتشي الأرجنتيني، أنه خلال تلك الفترة كان يتعرض للتنمر من قبل لاعبي الفريق، وذلك بسبب سيارته العادية والمتواضعة التي كان يقودها. في الوقت الذي كان جميع اللاعبين الآخرين يأتون إلى التدريبات بسيارات فارهة مثل فيراري ولامبورغيني وغيرها. 

وقال اللاعب في تصريحاته صحفية: "كنت أذهب للتدريبات بسيارة عادية، مما تسبب بحالة من السخرية والتنمر الكبيرتين لي بشكل متواصل ومستمر". وتابع: "تحدثت مع واين روني عن هذه المشكلة، وكان روني مجنوناً لدرجة أنه أهداني سيارة لامبورجيني فارهة، وذهبت لقيادتها على الفور بساحة التدريب في كارينجتون". 

وأكد تيفيز أنه خلال تلك الفترة، جمعته علاقة مميزة جداً بواين روني، بسبب وجود العديد من الصفات المتشابهة بينهما؛ إذ إن فتى إنجلترا الذهبي، كان قد جاء من منطقة فقيرة في ليفربول، وكان دائماً يدافع ويقاتل من أجل الكرة وكأنها اللحظة الأخيرة في مسيرته. وتابع الأرجنتيني: "مثلي تماماً، جئت من حيّ فقير في بيونس آيرس، وكنت أقاتل حتى أثبت نفسي".

وأشار كارلوس تيفيز، إلى أنه لا يُمكن له نسيان ما فعله واين روني لأجله، فقد أهداه سيارة لامبورغيني فاخرة ثمنها يُقدر بعشرات آلاف الدولارت، وذلك حتى يوقف تنمر باقي لاعبي الفريق له. رغم أنه لم يكن مُضطراً لفعل ذلك. وقال: "لقد توقفت عن قيادة سيارتي القديمة المتواضعة والذهاب بها إلى التدريب، وأصبحت أذهب باللامبورغيني التي أهداني إياها روني".  

ومن الجدير بالذكر، أن كارلوس تيفيز البالغ من العمر الآن 35 عاماً، كان قد ترك أوروبا منذ أعوام قليلة، وعاد ليعلب مع الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية بكرة القدم، وهو نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني. ويُشار إلى أن الأباتشي كان منذ انضمامه لمانشستر يونايتد في العام 2007، فاز معه بالعديد من الألقاب أبرزها بطولتي دوري إنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج من الفريق للانضمام للعب مع الخصم والعدو اللدود للشياطين الحمر، نادي مانشستر سيتي.

النجم الأرجنتيني يكشف المزيد من الكواليس خلال تواجده مع الشياطين الحمر

كشف كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد السابق، عن تعرضه للتنمر من نجوم النادي الإنجليزي خلال فترة تواجده بالشياطين الحمر، وذلك بسبب نوع سيارته.

الأرجنتيني لعب لمانشستر لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وقدم مستويات مبهرة مع الفريق قبل رحيله إلى الغريم والجار اللدود سيتي.