هذا ما ستبدو عليه «كوينيجسيج إس يو في» لو تمت صناعتها

هذا ما ستبدو عليه كوينيجسيج إس يو في بتصميم توقعي مستقبلي
هيكل عملاق وأنيق وانسيابي
هيئة أمامية مميزة وشرسة
سقف ثنائي الفقاعة مميز وجميل
إطارات عملاقة

سيارات «إس يو في» العائلية تصنع من معظم شركات السيارات العالمية، وهناك تصاميم تخيلية لبعض الطرازات المميزة فيما لو تم صنعها مثل: كوينيجسيج.

هل سبق أن رأيت سيارة SUV بسقف ثنائي الفقاعة جميلة؟

الإجابة هي لا بالتأكيد، ولكن كوينيجسيج قد تطور كروس أوفر بهذه الصفات على الأغلب، وكما ترون، فإن مشكلة سيارات ال «إس يو في» عالية الأداء هي أن المهندسين الذين يقومون بإنشائها يواجهون مهمة مستحيلة، نظراً للمنصات المشتركة والوزن الذي يزيد على طنين، فإن هذه السيارات في نهاية المطاف تقدم تجربة قيادة غير متناسقة جزئياً، بحسب ما ذكر موقع «المربع نت».

ومع ذلك، نعتقد أن فلسفة علامة كوينجسيج سيكون مختلفاً، حيث ستسمح للسائق بالاستمتاع بالإثارة المناسبة مع ضمان راحة الركاب، وإذا كانت كوينجسيج تنافس بوجاتي لتحقيق الأرقام القياسية في السرعة في عالم السيارات الخارقة، فلماذا لا يساعد ذلك في بناء سيارة كبيرة بأداء مذهل أيضاً.

ضعوا في اعتباركم أنه عندما أعلنت كوينجسيج عن تعيين المصممة الرئيسية ساشا سيليبانوف في أغسطس (آب) الماضي، ذكرت الشركة أيضاً أن الفنانة ستكون المدير العام والمدير الرئيسي لـ.RAW Design House

وهذه التصميم التوقعي هو جزء من Koenigsegg Sketch Challenge، وهو هاشتاق على وسائل التواصل الاجتماعي أطلقته ساشا، ويمكنكم الوصول إلى بوست الإنستقرام بالأسفل للوصول إلى صور التصميم التوقعي.