«بالصور»: مقعد طائرة قابل للطي قد يغير صناعة السفر الجوي

تصميم لمقاعد الدرجة الإقتصادية في الطائرات
مقاعد قابلة للطي
مقعد طائرة في الدرجة الاقتصادية من شأنه أن يعزز من راحة الركاب
يؤمن لركاب الطائرات راحة أكبر في الرحلات الطويلة

التطور متقدم من مقاعد السيارات بالضبط الكهربائي إلى تقنية مقاعد الطائرات بالدرجة الاقتصادية القابلة للطي، وتمنح المسافرين راحة أكبر.

ووفق موقع «المربع نت»، كشفت شركة التصميم Universal Movement، التي تتخذ من لندن مقراً لها، أن مقعد طائرة في الدرجة الاقتصادية من شأنه أن يعزز من راحة الركاب، وبالتأكيد لا أحد يحب الدرجة الاقتصادية في الطائرة، فهناك مساحة صغيرة لتمديد ساقيك وبالكاد يمكنك قلب رقبتك دون النظر إلى عنق من يجلس بجوارك، ولكن تخطط الشرطة التابعة لـNew Territory لتغيير ذلك بهذا المقعد.

ونظراً لأن الطائرات أصبحت أكثر امتلاءً بسبب سياسة شركات الطيران الخاصة بتقليص مساحة المقاعد، فإن Universal Movement فكرت خارج الصندوق، حيث يمكنكم تغيير تصميم المقعد لتوفير مساحة أكبر وراحة أكبر، وتم تقديم فكرة هذا المقعد الذي يحمل اسم Interspace إلى رؤساء العديد من شركات الطيران الكبرى في نهاية الأسبوع الماضي.

قد يبدو Interspace خيالياً، ولكن فكرته بسيطة جداً، حيث يمكنك إنشاء منطقة خاصة بك من خلال استخدام قطع إضافية مبطنة، حيث يمكن فتح الجزء الخلفي للمقعد بشكل جانبي، وتوفر لك هذه القطع الإضافية الخصوصية وأي دعم قد تحتاجه للحصول على قسط من الراحة في الرحلات الطويلة.

من جانبه يقول لوك مايلز، المؤسس وكبير مسؤولي الإبداع في الشركة: إنهم لديهم المزيد من التصميمات، ولا يوجد أي معلومات عن مدى توفر مقعد Interspace في الطائرات، ولكن بالتأكيد سيحدث ثورة في صناعة الطيران.