بالصور شاهد: يخت فاخر يضم قاعة خاصة لاستعراض سيارات مالكه الفاخرة

سوبر يخت فريد يحتوي على صالة تنس ومهبط طائرة وسبع كبائن وصالة جيم
شركة جيل شميد الأمريكية صنعت سوبر يخت
يخت فاخر يضم قاعة خاصة لاستعراض سيارات مالكه الفاخرة
يستمتع صاحبه المجهول بأجمل وأعظم رحلة بحرية في العالم

تصميم وصناعة اليخوت الفارهة الفاخرة الفائقة السرعة وسط البحار لم تعد بعيدة كثيراً عن صناعة السيارات، وتربطهما علاقة وثيقة متماثلة أحياناً.

وأصبحت صناعة اليخوت الفاخرة من أبرز صناعات الشركات العالمية في الفترة الأخيرة، لجذبها فئة عريضة من رجال الأعمال وأثرياء العالم محبي المغامرات البحرية، لما تضمه من أحدث وسائل الترفيه والراحة.

ولقد كشفت مؤخراً شركة جيل شميد Gill Schmid Design الأميركية عن تصميم أحدث سوبر يخت لها، والذي قدمت به العديد من التجهيزات ووسائل الترفيه الاستثنائية، ومنها تزويد اليخت بقاعات خاصة لاستعراض السيارات الفاخرة التي يملكها صاحب اليخت، بحسب ما ذكر موقع «المربع نت».

وقالت الشركة إن السوبر يخت الفاخر الجديد والذي تم تسميته «هايبرد» ينتمي إلى فئة اليخوت الاستكشافية الضخمة التي تمنح صاحبها مغامرة بحرية لا تنسى حول العالم. 

أما بالنسبة لمواصفات اليخت، فإنه يأتي بطول 80 متراً، وزود بهيكل من الحديد والألمنيوم، وتم طلاؤه باللونين الأبيض بدرجة البورسلين والفضي الميتال، كما يضم محركاً يعمل بنظام دفع ديزل كهربائي.

ويضم سطح السوبر يخت الفاخر هايبرد عدة مناطق مميزة للترفيه، من بينها صالة كرة سلة، ومهبط للطائرات، صالة جيم، بالإضافة إلى تزيين كبائن اليخت السبعة الفاخرة بأحدث الأثاث الإيطالي الراقي والذي يتميز بألوان هادئة.