العربية للسيارات تطلق أكبر صالة عرض بمفهوم عصري جديد في المنطقة لعلامة نيسان

العربية للسيارات تطلق أكبر صالة عرض بمفهوم عصري جديد في المنطقة لعلامة نيسان

كشفت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أكبر صالة عرض بمفهوم عصري جديد في المنطقة لعلامة نيسان على شارع الشيخ زايد. وستركز الصالة الجديدة على تقديم خدمات استثنائية لعملائها من خلال التكامل السلس لجميع نقاط التعامل ضمن رحلة العميل، والحرص على الابتكار وتقديم تجارب جديدة للعملاء، لتعزيز التحول الرقمي الذي يميز كافة جوانب الحياة اليومية.

وقال تييري صباغ، المدير الإداري لـ"نيسان" الشرق الأوسط: "تربطنا مع العربية للسيارات علاقة شراكة قوية تمتد لأكثر من 50 عامًا، ويمثل افتتاح صالة العرض الجديدة محطة رئيسية في شراكتنا الطويلة. ويلبي هذا المفهوم الجديد والمبتكر توقعات العملاء المختلفة، ويهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة إليهم، بما يضمن لهم الاستمتاع بنفس التجربة التي تقدمها العلامة التجارية حول العالم لتتوافق مع أنماط الحياة الحديثة. ولأننا نضع عملائنا في محور كل ما نقوم به، ستضمن صالة العرض توفير تجربة رقمية تتوافق مع توقعاتهم، قبل عملية البيع وأثناء التجربة وبعدها".

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: "إن الشراكة القائمة بين العربية للسيارات ونيسان تعد تاريخية؛ فعلى مدار العقود الخمسة الماضية، لم نعمل على توفير تجربة نيسان الحقيقية لعملائنا فحسب، بل حرصنا على تجاوز توقعاتهم أيضًا، من خلال تقديم خدمات استثنائية لهم. وتؤكد صالة العرض الجديدة مدى تفانينا على الارتقاء بمعايير خدمة العملاء، من خلال تقديم تجربة مبتكرة تستجيب لتطلعاتهم. وبما أننا نضع خدمة العملاء في مقدمة اهتماماتنا، فإن صالة العرض الجديدة تعتمد وتقدم أحدث التقنيات وتتتميز بتصاميم جمالية، تضمن لهم تجربة مميزة لا تنسى كل مرة". 

يمكن للعملاء عند زيارتهم لصالة العرض الجديدة التعرف على سيارات نيسان باستخدام جهاز عرض رقمي يساعدهم على اكتشاف خصائص السيارات، ليعشوا تجربة العلامة التجارية. وبفضل المساحة المفتوحة للمعرض، يتم الترحيب بهم في بيئة مريحة وتفاعلية منذ اللحظة الأولى لوصولهم ليتواصلوا مع الموظفين بينما يتعرفون علىى السيارات أكثر.

ومن أهم ما تمتاز به صالة العرض الجديدة، توفير أعلى مستويات الكفاءة والراحة، إلى جانب اللسمات الجمالية المتميزة، مع تصميم نيسان الاستثنائي باللون الأحمر، والمناطق المخصصة لعرض السيارات بطريقة أنيقة، لإتاحة المجال أمام العملاء لاستكشافها حسب رغباتهم بسهولة تامة. وتضم الصالة أيضًا جميع العناصر الرئيسية التي تعكسها علامة نيسان والخصائص المبتكرة، بما في ذلك نظام التنقل الذكي من نيسان، والسيارات الكهربائية والمركبات التجارية الخفيفة والعلامة التجارية الفرعية "نيسمو".

ولمعرفة المزيد عن صالة العرض المستقبلية من نيسان، تدعو العربية للسيارات عملائها وجميع المهتمين بعلامة نيسان لزيارتها على شارع الشيخ زايد، لاستكشاف الفرق.