في معرض إيسن 2019 .. سيارات معدلة لا تعدّ ولا تحصى

معرض ايسن 2019
استقبل ما يتخطى 550 شركة وعارض مختلف
السيارات الرياضية والفاخرة
السيارات الكلاسيكية النادرة
السيارات النادرة والمعدلة
تحتضن مدينة ايسن الألمانية في كل عام واحد من أشهر معارض السيارات
سيارات كلاسيكية مذهلة
ضمن فعاليات معرض ايسن 2019
عدد لا ينتهي من نسخ السيارات المعدلة
معرض آيسن للسيارات المعدلة 2019

تعدّ مدينة إيسن الألمانية من أكبر المدن فيها، وأصبحت مدينة إيسن عاصمة الثقافة الأوروبيّة في عام 2010م، وتحولت هذه المدينة خلال العقود الأخيرة من مدينة ذات طابع قديم، إلى مدينة جديدة تحمل الطابع الحضاري.

وتحتضن مدينة ايسن الألمانية في كل عام واحد من أشهر معارض السيارات الأوروبية والعالمية على الإطلاق، والذي يهتم بالتعديلات والأداء العالي بشكل أساسي.

خلال أحداث المعرض، متع الزوار أعينهم بمجموعة كبيرة من الطرازات المختلفة، وذلك ما بين السيارات النادرة والمعدلة بشكل مكثف، إضافة إلى تلك المخصصة للسباقات، بحسب ما جاء في موقع striveme.

وانقسم المعرض إلى أربع أقسام تتضمن السيارات الكلاسيكية النادرة، السيارات الرياضية والفاخرة، ثم قسم السيارات المعدلة وقطع السيارات عالية الأداء، وصولاً إلى قسم سيارات السباقات والطرقات. 

كان التوجه الأبرز في المعرض هذا العام هو تعديل السيارات بشكل يرفع من أدائها بشكل جذري، ولكن مع الحفاظ على مظهرها الخارجي من دون تغيير يذكر كي لا تلفت الإنتباه ولكن تفاجئ الجميع بأدائها. 

كانت تويوتا سوبرا 2019 نجمة العرض، حيث أن شركات تعديلات السيارات توليها اهتماماً خاصاً، مع عدد لا ينتهي من نسخها المعدلة بطرق مختلفة، إلا أن نسخة شركة Dreihundert ذات قدرة 781 حصان كانت الأبرز. 

أما سيارات السباقات، فقد شملت بي ام دبليو 2002 تيربو المصنوعة من Minichberger Motorsport لسباقات Berg Cup الألمانية لتأتي بوزن 835 كجم وبقوة 305 حصان.

هذا وقد ظهرت أيضاً سيارات سباقات رالي أخرى مختلفة مثل فولفو 850 ايستيت، والتي تمتلك سمعة تاريخية بكونها سيارة واجن تقليدية قادرة على المنافسة بشكل حقيقي في سباقات السيارات، الى جانب العديد من السيارات الأخرى ذات التاريخ العريق بعالم المنافسة. 

استمرت أحداث المعرض بين يومي 30 نوفمبر و 8 ديسمبر، حيث استقبل ما يتخطى 550 شركة وعارض مختلف، إضافة إلى  350,000 زائر من مختلف بلاد العالم.