الشغف بـ«سايبرتراك» لا ينتهي... جراج على شكل شاحنة تسلا الجديدة...تعرف عليه

الجراج المستوحى من شاحنة تسلا الجديدة سايبر ترك
الجراج يفتح من الأعلى ومن الباب الأمامي
الشركة الأمريكية استنسخت تصميم شاحنة سايبر ترك عند تصميمها الجراج
صمم الكراج لشاحنة سايبر ترك خصيصاً
مزود أيضا بسقف متحرك، مدعم بخلايا توليد الطاقة الشمسية

تحطم نوافذها لم يمنع الآلاف من الإعجاب بشاحنة تسلا الجديدة «سايبر تراك»، التي بيع منها مسبقاً أكثر من 150 ألف نسخة خلال ساعات، وبوقت قياسي بعد إطلاقها بمعرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات.

وتستمر حمى الشغف بشاحنة تسلا الجديدة «سايبرتراك» بالانتشار، والتأثير على العديد من المجالات خارج صناعة السيارات منذ الكشف عنها رسميا في نوفمبر-تشرين الثاني الماضي.

فسبق أن قدمت العديد من شركات الإلكترونيات، ابتكارات مستوحاة في تصميماتها من شاحنة تسلا المستقبلية، منها صندوق حاسوب منزلي بتصميم خارجي مطابق لـ«سايبرتراك».

وكان أحدث الابتكارات الذي يظهر تأثير الشاحنة عليه عبارة عن تصميم جديد لجراج خارجي مطابق مظهره لتصميم شاحنة سايبرتراك ومصمم لها خصيصاً.

ونقل موقع «موتور وان» المختص بأخبار السيارات، و«العين»ـ لقطات لتصميمات هذا الجراج، الذي صممته شركة التصميمات الأميركية «لارس بورو» Lars Buro

ومقرها مدينة نيويورك.

وقال الموقع إن الجراج يتمتع بقابلية إنشائه في أي مكان، وهو مستقل بذاته ولا يلزم اتصاله بمبانٍ، ويناسب المنازل التي تتمتع بباحات خلفية أو أمامية من المساحات الخضراء.

وتبلغ مساحة الجراج 1800 قدم مكعب، وهو مزود أيضاً بسقف متحرك، مدعم بخلايا توليد الطاقة الشمسية، يخزن من خلالها الطاقة، ليتمكن ملاك شاحنة تسلا من إعادة شحنها داخله دون الحاجة لأي مصدر طاقة خارجي.