«كاديلاك اسكاليد 2021» تنفرد مقصورتها بشاشة عملاقة 38 بوصة

تصميم خارجي مميز
أول شاشة أوليد منحنية بسيارة منحت لكاديلاك اسكاليد 2021
كاديلاك اسكاليد 2021 تنفرد مقصورتها بشاشة عملاقة 38 بوصة
كاديلاك اسكاليد 2021
مقصورة فخمة

تتميز السيارات الفارهة والفاخرة بمزايا وتقنيات نادراً ما تصمم لسيارات سيدان عادية.

ووفق موقع «المربع نت»، تم الحصول على لمحة عن تصميم سيارة «كاديلاك اسكاليد2021» الداخلي والخارجي، ها هي الشركة تشارك مقطع فيديو قصير يكشف عن حصول الـSUV عن أول شاشة OLED منحنية في العالم في سيارة إنتاجية، وتأتي بقياس 38 بوصة، وتتميز بضعف كثافة البكسلات في شاشات الـ4K، وتدعي كاديلاك أن الشاشة الجديدة ستوفر لوناً أسود مثالياً، وأكبر مجموعة ألوان تتوفر في صناعة السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت كاديلاك أن اسكاليد 2021 ستظهر لأول مرة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير (شباط)، حيث قال رئيس كاديلاك إنهم متحمسون للكشف عنها خلال أسبوع جوائز الأوسكار في فبراير.

الجدير بالذكر أنه تم بالفعل تسريب صور الجيل الجديد من اسكاليد، والتي كشفت عن تصميم أكثر حداثة، عن طريق اتباع أحدث لغات التصميم للعلامة التجارية، حيث تتبنى اسكاليد لغة تصميمXT6 SUV مع وجود عناصر جديدة مثل الشبك الأمامي الأكبر وغيرها.

يذكر أن الشاشة العملاقة تمتد عبر ثلثي لوحة القيادة في مقصورة اسكاليد الجديدة، ومقارنة بالطراز السابق، فيبدو أن المقصورة ستحصل على أزرار أقل بكثير، في حين سيتم بناء كاديلاك اسكاليد 2021 على منصة T1 المستخدمة في شيفروليه تاهو وسوبربان الجديدتين، مما يجعل الـ SUV الفاخرة كاملة الحجم قابلة للكهربة.